أخبار

“بالم هيلز” توقع اتفاقية مع “ماريوت الدولية” لتطوير فندق جديد بـ 6 أكتوبر

بالم هيلز

وقعت شركة بالم هيلز للتعمير اتفاقية مع شركة ماريوت الدولية لتطوير فندق فاخر تحت اسم العلامة التجارية “الريتز كارلتون بالم هيلز” غرب القاهرة.

تقدر التكلفة الاستثمارية للمشروع نحو 4 مليارات جنيه، بحسب بيان من مجلس الوزراء اليوم الإثنين.

سيضم الفندق الجديد 150 غرفة و50 شقة فندقية، داخل مشروع “بالمت أكتوبر” التابع لشركة بالم هيلز الذي يشمل مناطق سكنية وتجاريّة ومطاعم ومرافق ترفيهية على مساحة 45 فدانًا.

من المقرر أن يتضمن الفندق 5 مطاعم، وصالات رياضية، وحمامات سباحة، وناد للأطفال، بالإضافة إلى قاعات لاستضافة المناسبات والفعاليات المتنوعة.

“تولي الدولة أهمية كبيرة للاستثمار في القطاع السياحي، لا سيما في منطقة غرب القاهرة التي تقع بالقرب من منطقة الأهرامات والمتحف المصري الكبير الذي نستعد لافتتاحه”، قال رئيس الوزراء مصطفى مدبولي على هامش التوقيع.

“تتعاون شركة بالم هيلز وماريوت الدولية لجلب العلامة التجارية الريتز- كارلتون إلى منطقة غرب القاهرة من خلال تطوير فندق فاخر من المتوقع افتتاحه في عام 2027″، قال رئيس مجلس إدارة بالم هيلز ياسين منصور.

“تُعدّ القاهرة وجهة سياحية عالمية غنية عن التعريف وهي مرغوبة للغاية بفضل معالمها التاريخية والثقافية الخالدة، لذا نواصل دومًا البحث عن فرص واعدة لتوسيع حضور علاماتنا في مصر وغيرها من الوجهات المفضلة لدى عملائنا”، بحسب سانديب واليا، المدير التنفيذي لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية