أخبار

مدينتي تستضيف معرض ” الأبد هو الآن ” تحت إشراف “السياحة والخارجية”

مدينتي تستضيف معرض " الأبد هو الآن " تحت إشراف "السياحة والخارجية"

يستضيف اوبن اير مول – مدينتي معرض فني بمناسبة ختام النسخة الثالثة من المعرض الدولي “Forever Is Now 03” ، الذي نظمته مؤسسة “ارت دي ايجيبت” في منطقة هضبة الأهرامات بمشاركة فنانين من مختلف دول العالم .

ويضم المعرض أعمالًا فنية مختلفة ومتنوعة ما بين لوحات ومنحوتات وغيرها من الأعمال الفنية المعاصرة التي تعتمد على المزج بين الحاضر و الماضي، ويهدف المعرض الى الترويج لمصر كوجهة سياحية وثقافية مميزة.

يقام المعرض الفني في أوبن إير مول في الفترة من 2 إلى 9 ديسمبر، تحت إشراف وزارتي السياحة والآثار والخارجية والمنظمة الوطنية المصرية لمنظمة اليونسكو.

ويقام المعرض الفني في مدينتي برعاية مجموعة طلعت مصطفى، في ضوء رؤية المجموعة لأن تصبح مدينتي منارة للثقافة والفنون في شرق القاهرة، من خلال استضافة وتنظيم فعاليات ثقافية وفنية تسهم في نشر الفن والابداع وتبادل الثقافات بين الشعوب.

استضافت مدينتي خلال الأعوام الماضية 5 نسخ لسمبوزيوم دولي للنحت بمشاركة أشهر فناني النحت في العالم، وكانت من أهم الملتقيات الإبداعية في مصر، ما يسهم في تشجيع الشباب على تنمية المواهب والقدرات الفنية.

استضافت مدينتي معرضا للكتاب تحت رعاية وزارة الثقافة والهيئة المصرية للكتاب لتشجيع السكان على القراءة، كما تستضيف مدينتي ندوات ثقافية بشكل دوري، كل ذلك إيمانا من مجموعة طلعت مصطفى بأهمية نشر الفن و الثقافة بين قاطني المدينة وبناء الهوية الثقافية للاجيال القادمة ورفع الوعي وخلق اجيال من المبدعين، بما يوفر عناصر جودة حياة ويحقق مفهوم الاستدامة في مدينتي ، ويسهم في بناء الانسان وتنمية المجتمع في كافة المجالات .

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

الاقتصاد السعودي ينكمش للربع الثالث على التوالي متأثرا بالأنشطة النفطية

انكمش الناتج المحلي الإجمالي للمملكة العربية السعودية بنسبة 1.8% على...

منطقة إعلانية