أخبار

“اسباير” للاستشارات والتدريب تطلق برنامج “EXPAND” لتحسين حياة الموظفين وتنمية الحياة المهنية

"اسباير" للاستشارات والتدريب تطلق برنامج “EXPAND” لتحسين حياة الموظفين وتنمية الحياة المهنية

أطلقت شركة اسباير للاستشارات والتدريب، البرنامج التدريبي “EXPAND Wellbeing Consulting Journey” المصمم للمحترفين بالشركات ومدراء الموارد البشرية ورؤساء الشركات.

يسعى البرنامج إلى رفع مستوى جودة الحياة في مختلف المجالات، وذلك بتوفير الدعم اللازم لتحقيق التوسع والتطور الشخصي والمهني، حسب بيان صحفي.

أفتتح البرنامج بحضور مجموعة من الشخصيات البارزة، على رأسها باسم عماد، الرئيس التنفيذي لشركة اسباير، ونادر عفت، مدير الاستشارات والتدريب للشركات في اسباير.

يهدف البرنامج إلى زيادة الوعي بأهمية تحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والمهنية، بالإضافة إلى تحسين جودة حياة الموظفيين في العمل.

يزود البرنامج المشاركين بالأدوات اللازمة والتفكير لتحسين أدائهم وتحقيق شعور أكبر بالرضا والنجاح.

يتضمن البرنامج نظام لتقييم وقياس مستوي جودة حياة الموظفيين بالعمل، بالإضافة إلى الأدوات المتنوعة وورش العمل التي تعمل علي رفع جودة عمل الموظفين وتحسين مستوي انتاجيتهم في العمل.

شهد الحدث العديد من الأنشطة التفاعلية وورش العمل التي تضمنت تطبيق جميع مراحل البرنامج الذي تم بناؤه ليشمل 10 جوانب أساسية مترابطة لتعزيز ودعم رفع جودة حياة الموظفين في العمل.

قال باسم عماد، الرئيس التنفيذي لشركة اسباير، إن الشركة أطلقت هذا البرنامج إيمانا منها، بفكرة أن الموظفين لا يصبحوا منتجين إلا عندما يكونوا في حالة جيدة داخليًا وخارجيًا.

“الهدف الرئيسي للبرنامج هو زيادة الوعي بأهمية الصحة النفسية في العمل، فضلا عن وجود أهداف أخرى قصيرة المدى، أبرزها جذب 100 شركة في مصر للمشاركة به، وسيكون للبرنامج تأثير عميق على المجتمع من خلال تغيير حياة الموظفين بشكل إيجابي”، أضاف باسم عماد.

تأسست اسباير للاستشارات والتدريب، قبل 16 عامًا، وهي شركة استشارات في قطاع التنمية المهنية للشركات.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

المقاطعة تُجبر “كنتاكي” على إغلاق فروعها في ماليزيا

أغلقت شركة "كنتاكي ماليزيا" للوجبات السريعة، أكثر من 100 فرع...

منطقة إعلانية