أخبار

نمو كابتل تستثمر في دكتوروم للسياحة الطبية في مصر

نمو كابتل

أعلنت شركة نمو كابتل للاستثمار الجري عن دخولة في جولة استثمارية مع شركة دكتوروم المتخصصة في مجال السياحة الصحية والتي تتخذ من مدينة القاهرة مركزاً رئيسياً لها.

أسس بيجاد نصار رائد الأعمال اليمني الذي اختار القاهرة كمقر لبدء أعماله في السياحة الطبية ، دكتوروم لمساعدة ملايين المرضى في جميع أنحاء العالم في الحصول على علاجات طبية عالية الجودة بأسعار معقولة في أماكن يتم اختيارها بعناية.

قال جمال المطرب العضو المنتدب لشركة نمو كابيتال: “دكتوروم هي مشروع واعد للغاية ، كما ان المؤسس بيجاد لديه فهم قوي لهذه الصناعة وبنينا فريقًا من الدرجة الأولى نؤمن به. لقد كنا نتطلع إلى السياحة الطبية لفترة من الوقت وسعدنا عندما وجدنا بيجاد و دكتوروم .

هذا وقد تخرجت شركة دكتوروم قبل بضعة أشهر من مسرعة الأعمال في الجامعة الأمريكية AUC Ventures Lab وبدأت بالتجهيز لاستهداف سوق السياحة الصحية والذي يتوقع أن يصل حجمه إلى ١٨٠ مليار دولار بحلول عام ٢٠٢٦.

وتعمل شركة دكتوروم حالياً على إدراج المستسشفيات المصرية والمراكز الصحية وعيادات الدكاترة في منصتها الإلكترونية لكي تبدأ في تسويق خدمات هذه الجهات للمهتمين في إجراء عمليات طبية في مصر من جميع دول العالم، وخصوصاً من دول الخليج العربي، حيث أن تكلفة العمليات في مصر أقل بكثير من الدول الأخرى، خصوصاً بعد التعويم.

هذا وتعمل الحكومة المصرية حالياً على تطبيق قانون السياحة الصحية والذي يتوقع أن يسبب زيادة حجم هذا النوع من السياحة ليصل إلى ٢٥٠ ألف سائح سنوياً بإجمالي إيراد يفوق المليار دولار.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية