أخبار

سوديك تخطط لاستثمار 34 مليار جنيه في 4 مشروعات بزايد الجديدة

تخطط شركة “سوديك” لضخ استثمارات تصل إلى 34 مليار جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة، خلال 10 سنوات، بمنطقة زايد الجديدة، التي تعد امتدادا طبيعيا لمدينة الشيخ زايد.

15 ألف نسمة تعيش في مشروعات سوديك ويست

تأتي هذه الخطوة مع قرب انتهاء الشركة من مشروع سوديك وست، أكبر المشروعات المتكاملة متعددة الاستخدامات في منطقة غرب القاهرة، والذي يشكل 15% من اجمالي مساحة الشيخ زايد ويقطنه اكثر من 15 ألف نسمة، لتبدأ الشركة في تطوير جيل جديد من المشروعات في منطقة غرب القاهرة.

سوديك-تبيع-ألجريا-شقق-500 -مليون-جنيه-زايد
سوديك-تبيع-ألجريا-شقق-500 -مليون-جنيه-زايد

 

امتداد الشيخ زايد 

واعتبرت سوديك زايد الجديدة امتداداً طبيعياً وحضرياً لحي الشيخ زايد ، حيث تتميز المنطقة الجديدة بسرعة وسهولة الوصول لأحياء منطقة شرق القاهرة والساحل الشمالي، عبر شبكة الطرق الجديدة التي تم انشاؤها في المناطق المحيطة بهذا الامتداد.

كما توقعت أن تستفيد هذه المنطقة من قربها من مطار سفنكس الجديد والمتحف المصري الكبير الذي سيؤدي افتتاحه إلى ازدهار المنطقة بأكملها بصورة غير مسبوقة.

وقال ماجد شريف، العضو المنتدب لسوديك: “هذه هي القيمة الحقيقية التي تقدمها سوديك للمجتمعات العمرانية الجديدة. فمع قيامنا بإطلاق المشروعات الأربعة الجديدة خلال الفترة القادمة، فإننا نضع حجر الأساس لمنطقة زايد الجديدة بنفس الطريقة التي قمنا من خلالها بتطوير سوديك وست قبل عشرين عاما.

أضاف شريف إن إطلاق المشروعات الأربعة تماشياً مع خطط الحكومة للتوسع العمرانى فى مختلف أنحاء مصر.

تعتبر سوديك من أكثر شركات التطوير العقاري المصرية التي تملك أراضي في زايد الجديدة، حيث لديها 650 فداناً في تلك المنطقة الناشئة.

The Estates أول مشروع عقاري في زايد الجديدة

وتعتزم الشركة إطلاق مشروع The Estates ، خلال الربع الأخير من العام الجاري، ليعد أولى المشروعات الأربعة التي تطلقها الشركة في الشيخ زايد الجديدة، ويمثل مجتمعاً عمرانياً حصرياً وراقياً.

كانت سوديك قد أعلنت إن شركة اليسر للمشروعات والتنمية الزراعية “اليسر” المملوكة لها، حصلت على اعتماد هيئة المجتمعات العمرانية للمخطط العام للمشروع المقرر إقامته في مدينة الشيخ زايد.

7 مليارات جنيه مبيعات متوقعة لـThe Estates

يتيح هذا الاعتماد لسوديك إطلاق مشروع ذا استيتس بالربع الرابع من العام الجاري، والذي من المتوقع أن تتخطى مبيعاته 7 مليارات جنيه على مدار 8 سنوات، مما يؤدي لتعظيم إيرادات الشركة المستقبلية، من خلال زيادة محفظة مشروعاتها في غرب القاهرة.
وحققت الشركة أرباحاً بلغت 337.9 مليون جنيه خلال النصف الاول من 2019، مقارنة بـ 374 مليون جنيه في نفس الفترة من 2018.

 

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

الأكثر مشاهدة

ليام دينينج يكتب: الهجوم على السعودية ضربة لمستقبل البترول

نحن على وشك اكتشاف مدى قوة الأعصاب فى سوق البترول،...