أخبار

“سعودي ماركت” يفتتح أول فروعه بمدينتي قريبا

"سعودي ماركت" يفتتح أول فروعه بمدينتي قريبا

وقعت مجموعة سعودي للاستثمار (SIG)، اتفاقية مع مجموعة طلعت مصطفى القابضة، لافتتاح أول فرع للعلامة التجارية الشهيرة “سعودي” في مدينتي.

سيتم بموجب الاتفاقية افتتاح فرع “سعودي ماركت” في Madinaty Strip، أحدث المشروعات التجارية في مدينتي، على مساحة ما يقرب من 2500 متر مربع، بحسب بيان صحفي.

“تأتي الشراكة مع مجموعة سعودي للاستثمار في إطار استراتيجية تهدف لتوفير فروع لكبرى الشركات والعلامات التجارية في مختلف المجالات بمدينتى لتلبية احتياجات سكان مدينتى والمناطق المجاورة”، بحسب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، عمر هشام طلعت.

أضاف:”سيتم افتتاح سعودي ماركت داخل مشروع Madinaty Strip أحدث المشروعات التجارية والإدارية في مدينتي، ويتضمن 125 وحدة تجارية بمساحة إيجارية 28 ألف متر مربع، وسيتوفر فيه كافة الخدمات التي يحتاجها سكان مدينتي وسكان شرق القاهرة كلها ، إذ يضم مطاعم وكافيهات وفروع للبنوك ومعارض سيارات وجيم وماكينات صراف آلي وصيدليات ومخابز ومكتبات ومحلات مجوهرات وملابس رياضية وأنشطة تجارية متنوعة”.

“تحرص المجموعة على أن يضم Madinaty Strip فروع لأشهر و أكبر العلامات التجارية في مختلف المجالات، مؤكداً أن مشروع The Strip يأتي استكمالا للنجاحات الكبيرة التي حققتها المجموعة في تطوير العديد من المراكز التجارية المتكاملة ووجهات التسوق في مشروعاتها المختلفة، أبرزها أوبن آير مول وكرافت زون واوول سيزونز بارك بمدينتي، وجيت واي وافينيو مول بالرحاب”، تابع عمر هشام طلعت.

أشار عمر هشام طلعت إلى أن المجموعة قامت خلال السنوات السابقة بتنفيذ نحو 400 ألف متر مربع كمساحات إيجارية، وتطمح أن تصل إلى مليون و200 ألف متر مربع خلال الـ 10 سنوات القادمة.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة سعودي للاستثمار، عمر سعودي، أن هذه الشراكة ستكون بمثابة إضافة كبيرة لمجموعته.

يعد “سعودي ماركت” من أكبر مراكز البيع بالتجزئة في مصر من فئة الدرجة الأولى المميزة، تأسس عام 1938 ، واكتسب شهرة كبيرة في تلبية احتياجات العملاء المختلفة وتوفير تجربة تسوق مميزة لكل الفئات.

تمتلك سعودي ماركت 23 فرعاً في جميع أنحاء القاهرة الكبرى والساحل الشمالي ، ويتميز بتقديم منتجات متنوعة وخدمات عالية الجودة.

تعد مجموعة طلعت مصطفى الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والسياحي ، وواحدة من كبرى المؤسسات المتكاملة في مصر والشرق الأوسط ، نجحت على مدى أكثر من خمسين عاماً في تأسيس مدن ومجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات قائمة بذاتها بمختلف ربوع مصر.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

الإمارات تستثمر 35 مليار دولار لتطوير مدينة رأس الحكمة في مصر

وقعت مصر والإمارات صفقة استثمار عقاري اليوم الجمعة تستحوذ بموجبها...

منطقة إعلانية