أخبار

“تنمية” تطلق تطبيق على الهاتف المحمول للتسهيل على عملاءها

"تنمية" تطلق تطبيق على الهاتف المحمول للتسهيل على عملاءها

أطلقت شركة “تنمية” التابعة لـ”إي إف جي” القابضة، تطبيقها الجديد للهاتف المحمول، بغرض تسهيل حصول عملاءها على الخدمات المالية.

تعد شركة تنمية أحد الشركات التي تقدم باقة متكاملة من الحلول المالية تركيزاً على شريحة الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر.

يتيح التطبيق إمكانية التقديم للحصول على تمويل، وأحدث العروض، وعرض تفاصيل التمويل القائم للعميل، بحسب بيان صحفي اليوم الثلاثاء.

يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم (UI) تتسم بالمرونة وسهولة الاستخدام، مما يساهم في تعزيز تجربة المستخدمين وتلبية احتياجاتهم المتنوعة.

تستهدف “تنمية” من خلال تطبيقها الجديد تزويد العملاء بالمعلومات الكافية عن منتجات وخدمات الشركة، مع الالتزام بتقديم تجربة متميزة وممتعة للعملاء.

وفي هذا السياق، أعرب علاء العفيفي، الرئيس التنفيذي لشركة إي اف چي فاينانس، إحدى الشركات التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة، عن اعتزازه بالجهود التي تبذلها شركة “تنمية” ونجاحها في إطلاق تطبيقها الجديد، والذي يعد بمثابة خطوة هامة في مسيرة الشركة.

من جانبه، أعرب ﭼينو ﭼونسون الرئيس التنفيذي لشركة «تنميه»، عن سعادته بإطلاق التطبيق الجديد، باعتباره خطوة محورية في مسيرة الشركة نحو تحقيق رؤيتها التي تستهدف سد الفجوة التمويلية في المناطق الأكثر احتياجاً، حيث يتيح لهم باقة متكاملة من الخدمات المالية التي تلبي متطلباتهم، مع تزويدهم بالحلول والأدوات اللازمة لإجراء معاملاتهم بكل سهولة وأمان.

تمكنت “تنمية” من تحسين الأحوال المعيشية للملايين في جميع أنحاء البلاد ومساعدتهم على إطلاق أعمالهم التجارية، بفضل شبكة الفروع الواسعة، وما تحظى به من خبرات هائلة وعلاقات مجتمعية قوية في هذا المجال.

تخدم حاليا قاعدة عملاء متنامية تضم حوالي 30 ألف عميل جديد شهرياً من خلال شبكتها التي تضم أكثر من 305 فرعا وحوالي 5 آلاف موظف في 25 محافظة.

تأسست شركة “تنمية” في عام 2009، وتوفر رأس المال الذي يساعد على تغيير حياة العملاء، وبناء الشركات، وقيادة التغيير الاجتماعي والاقتصادي.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

شركة “معادن” السعودية تستخرج الليثيوم من مياه البحر

ذكر الرئيس التنفيذي لشركة التعدين العربية السعودية (معادن) السعودية اليوم...

منطقة إعلانية