أخبار

افتتاح علامات تجارية جديدة في “مدينتي ستريب” و “ايست هب مدينتي”

افتتاح علامات تجارية جديدة في "مدينتي ستريب" و "ايست هب مدينتي"

يشهد “مدينتي ستريب”، أحدث المشروعات التجارية في “مدينتي“، خلال الفترة القادمة افتتاح العديد من العلامات التجارية لمختلف الأنشطة، منها Samir & Aly للأدوات المكتبية، و Süss للحلويات، ومطعم The BRGR Truck ، وكافيه 1980 ، ومطعم Meat Moot Egypt ، وأيضاً سعودي ماركت .


عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، بجولة في مدينتي ستريب ، أحدث المشروعات التجارية في مدينتي، تفقد خلالها عدداً من الوحدات التجارية الجاري تطويرها بالمشروع، فضلا عن افتتاح أحدث فروع “أسواق عبد العزيز” و “ايليت” في مول “ايست هب” ، أحدث المشروعات التجارية والإدارية المتكاملة في مدينتي.
يعد “أسواق شارع عبد العزيز”، من أشهر وأكبر الشركات الرائدة في تجارة التجزئة والمتخصصة في مجال الأجهزة الكهربائية في مصر ولها العديد من الفروع في جميع أنحاء الجمهورية. كما يعد “ايليت” من أشهر المتاجر المتخصصة في مجال بيع المستلزمات المنزلية.

أكد عمر هشام طلعت أن المجموعة تحرص على أن تضم المراكز التجارية بمدينتي فروعاً لأشهر و أكبر العلامات التجارية في مختلف المجالات لتلبية لاحتياجات سكان المدينة ومختلف مناطق شرق القاهرة، واعتبر أن مشروعي “مدينتي ستريب” و “ايست هب” يغتيان استكمالا للنجاحات الكبيرة التي حققتها المجموعة في تطوير العديد من المراكز التجارية المتكاملة ووجهات التسوق في مشروعاتها المختلفة، أبرزها أوبن آير مول وكرافت زون واوول سيزونز بارك بمدينتي، وجيت واي وافينيو مول بالرحاب.

“مدينتي ستريب” أحدث المشروعات التجارية في مدينتي، ويضم 125 وحدة تجارية بمساحة إيجارية 28 ألف متر مربع، وسيتوفر فيه مختلف الخدمات ، إذ يضم مطاعم وكافيهات وفروع للبنوك ومعارض سيارات وجيم وماكينات صراف آلي وصيدليات ومخابز ومكتبات ومحلات مجوهرات وملابس رياضية وأنشطة تجارية متنوعة.

مشروع “إيست هب” من أحدث المراكز التجارية الإدارية المتكاملة في مدينتي، يقع في موقع متميز جنوب مدينتي بالقرب من مدينة المستقبل والعاصمة الإدارية الجديدة، تبلغ مساحته الإيجارية أكثر من 100 ألف متر مربع، ويضم نحو 400 وحدة تجارية لمختلف الأنشطة، ويضم نحو 200 مكتب وعيادة طبية لمختلف التخصصات.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

فيتش: صراع إسرائيل وإيران يشكل مخاطر على السياحة وعائدات قناة السويس في مصر

قالت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني، إن الصراع بين إسرائيل وإيران،...

منطقة إعلانية