أخبار

“حسن علام” القابضة تفتتح مقرا لها في الرياض

حسن علام

افتتحت مجموعة حسن علام القابضة مقرها الإقليمي في المملكة العربية السعودية، بحسب بيان صحفي من المجموعة.

تتواجد مجموعة حسن علام القابضة حالياً في أكثر من 10 دول، ومنها مصر، والإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، ليبيا، الأردن، والجزائر، بالإضافة إلى دول أخرى من المتوقع أن تشهد انطلاق أعمال المجموعة قريبًا.

تمتلك الشركة سجل أعمال بالمملكة العربية السعودية يمتد منذ عام 1976.

“تمثل هذه الخطوة نقلة هامة في مسيرتنا، ومع تعاقدات تتجاوز قيمتها 5.5 مليار دولار منها 30% على الصعيد الدولي، فإن افتتاح مقرنا الإقليمي في الرياض يمثل خطوة نحو تعزيز عملياتنا الدولية”، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة حسن علام.

سيشرف المقر الإقليمي على العمليات الدولية للمجموعة، مع التركيز على بعض الأسواق العالمية وتشمل هذه المسؤولية التخطيط الاستراتيجي، وتطوير الأعمال، وإدارة مختلف الوظائف المتعلقة بالأنشطة الدولية للمجموعة.

تشمل هذه الوظائف الموارد البشرية، الاتصالات المؤسسية، المحاسبة وإعداد التقارير المالية، الميزانية والتخطيط المالي، والتمويل، خدمات ودعم تكنولوجيا المعلومات، فضلاً عن الحوكمة والامتثال.

“يمثل افتتاح مقرنا الإقليمي في الرياض علامة فارقة، وسيلعب دورًا حاسمًا في قيادة أنشطتنا الخارجية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا بقطاع التشييد والبناء”، قال الرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة حسن علام القابضة، عمرو علام.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية