أخبار

“ڤاليو” توقع اتفاقية شراكة مع “نون للمدفوعات” لتوفير خطط سداد ميسرة للعملاء

"ڤاليو" توقع اتفاقية شراكة مع "نون للمدفوعات" لتوفير خطط سداد ميسرة للعملاء
أعلنت شركة “ڤاليو” لتكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة “نون للمدفوعات”، وهي منصة المدفوعات الرقمية لبوابة “noon.com”، على أن تقوم شركة “ڤاليو” بموجبها بتوفير خطط سداد ميسّرة للعملاء.
 
سيثمر هذا التعاون عن تعزيز قدرة الشركات بمختلف أحجامها على تحقيق النمو وذلك من خلال دمج باقة الحلول المالية لشركة “ڤاليو” مع الخدمات التي توفرها شركة “نون للمدفوعات” التي تتطلع إلى توفير تجربة تسوق أكثر سهولة للعملاء والشركاء على حد سواء، وذلك إلى جانب طرق الدفع الرقمية المتعددة التي توفرها. 
 
بالإضافة إلى ذلك، سوف يساهم هذا التعاون في جذب شرائح جديدة من العملاء وتشجيع العملاء والشركاء الحاليين على الاستفادة من خطط الدفع المرنة التي تقدمها شركة “ڤاليو”، وهو ما يساهم في تعزيز قدرة الشركات على توفير العديد من حلول الدفع الابتكارية لعملائهم.
 
وتعليقًا على هذه الشراكة أعرب باسل الطوخي، رئيس العمليات بشركة “ڤاليو” عن سعادته بتعزيز أطر التعاون مع شركة “نون” وذلك من خلال هذه الشراكة الجديدة مع “نون للمدفوعات”، باعتبارها شريكًا موثوقًا للمساهمة في توفير طرق سداد ميسّرة للعملاء بمختلف أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 
 
أضاف الطوخي أن العلاقة الموثوقة والممتدة بين الطرفين قد أثمرت عن عدد من الأفكار الابتكارية في إطار التزامهما بتحسين تجربة التسوق. 
 
فقد نجح هذا التعاون في تمكين عملاء “نون” من الحصول على مجموعة واسعة من المنتجات من خلال منصتها الرائدة للتجارة الإلكترونية، فضلًا عن الاستفادة من خطط الدفع المرنة التي توفرها “ڤاليو” والتي صممت خصيصًا لتناسب احتياجات العملاء.
 
أوضح أيضا أن هذه الشراكة تعكس التزام شركة “ڤاليو” بتمكين المستهلكين من خلال توفير خيارات دفع مرنة تتيح لهم إتمام معاملاتهم الشرائية إلى جانب إدارة شؤونهم المالية بكفاءة. 
 
كما أكد أن الشركة تسعى لتوفير المزيد من الراحة والمرونة فضلًا عن تعزيز قدرة العملاء والشركاء على إدارة مواردهم المالية بكفاءة بمختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 
من جانبه، أعرب مصطفى ماهر، مدير اقليمي بشركة “نون للمدفوعات” مصر عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة “ڤاليو” والتي سيتم بموجبها دمج خدمات الدفع الابتكارية التي تقدمها نون للمدفوعات مع باقة الخدمات المالية التي تقدمها “ڤاليو”.
 
أضاف ماهر أن هذه الاتفاقية تستهدف توفير تجربة فريدة للشركات والأفراد في مصر، فضلًا عن المساهمة في تعزيز ودفع عجلة نمو الاقتصاد الوطني.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

32 % نموا في صافي الاستثمارات المباشرة للاتحاد الأوروبي بمصر خلال 2023/2022

نما صافي الاستثمارات المباشرة للاتحاد الأوروبي في مصر بنحو 32%...

منطقة إعلانية