عقارات أخبار

“سوديك” توقع اتفاقية مع “نوبو” العالمية لإقامة فندق جديد شرق القاهرة

نوبو
وقعت شركة “سوديك” اتفاقية مع شركة “نوبو” العالمية لإقامة فندق جديد بمنطقة شرق القاهرة، بحسب بيان من “سوديك” اليوم الأربعاء.
 
يعد ذلك التعاون الثالث بين “سوديك” و”نوبو” بعد الإعلان عن إقامة فندق ومطعم ووحدات فندقية تحمل علامة نوبو في منطقة غرب القاهرة والساحل الشمالي في الصيف الماضي.
 
تمتلك نوبو للضيافة 41 فندقًا و77 مطعماً و12 مشروعًا سكنياً فندقياً.
 
يتمتع فندق ومطعم نوبو الجديدان بموقع استراتيجي بمشروع EDNC بالقاهرة الجديدة على شارع التسعين الرئيسي، بجوار الجامعة الأمريكية بالقاهرة.
 
يقام المشروع وسط بيئة معمارية حديثة مستوحاة من التجربة الأوروبية تتضمن متاجر راقية، وأماكن ترفيهية ومطاعم مختلفة، ووحدات إدارية مما يضمن تقديم وجهة تسوق فريدة من نوعها لتناسب كل الزائرين.
 
تأتي شراكة نوبو للضيافة مع سوديك ودخولها السوق المصري لأول مرة، انطلاقًا من التوافق بين رؤية واستراتيجية الشركتين.
 
تتضمن شراكة سوديك مع نوبو إقامة فنادق فاخرة ووحدات فندقية ومطاعم تحمل علامة نوبو التجارية داخل مشروع The Estates Residences، في زايد الجديدة وكذلك في أحدث مشروعات سوديك في الساحل الشمالي.
 
“تفخر سوديك بإطلاق علامة نوبو لأول مرة بمنطقة شرق القاهرة بمشروع EDNC ونتطلع لافتتاحه بداية العام  المقبل”، قال مدير عام شركة “سوديك”، أيمن عامر.
 
من جانبه قال تريفور هورويل، الرئيس التنفيذي لشركة نوبو للضيافة:”يؤكد هذا التعاون الثالث التزام نوبو تجاه السوق المصري وثقة شريكنا طويل الأجل سوديك في علامة نوبو التجارية”.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

كيف يهدد سمك السالمون صناعة الرنجة؟

يهدد الإقبال العالمي على تناول سمك السالمون وجود الرنجة، إذ...

منطقة إعلانية