أخبار

عمر هشام طلعت: جولف مدينتي وجهة لإطلاق العلامات التجارية العالمية في مصر (فيديو)

عمر هشام طلعت: جولف مدينتي وجهة لإطلاق العلامات التجارية العالمية في مصر (فيديو)
أكد عمر هشام طلعت ، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى ، أن المجموعة حريصة على إبرام شراكات مع كبرى العلامات التجارية العالمية ، مثل العلامة التجارية “هيشتر باريس” ، وهي من أكبر العلامات التجارية في مجال الأزياء والـ Life Style في العالم وتمتلك فروع عديدة في مختلف دول العالم وفي مصر ، من أبرزها فرع مدينتي اوبن اير مول .
 
وأضاف عمر هشام ، على هامش بطولة The Hechtar Cup ، أن نادي مدينتي للجولف استضاف البطولة لاطلاق أول علامة تجارية لملابس الجولف في مصر ، موضحاً أن نادي مدينتي للجولف حريص على تنظيم واستضافة بطولات على أعلى مستوى كوجهة لإطلاق العلامات التجارية العالمية في مصر . وأضاف أن نادي مدينتي للجولف تمكن منذ تأسيسه على حصد جائزة أفضل ملعب جولف في مصر لـ 3 أعوام على التوالي ، بالإضافة إلى جائزة أفضل ملعب جولف في افريقيا لعام 2023 ، مشيراً إلى أن كلوب هاوس نادي جولف مدينتي مرشح لجائزتي أفضل ملعب جولف في
مصر وأفريقيا للعام الجاري، وأيضاً مرشح لجائزة أفضل كلوب هاوس في العالم لعام 2024 .
 من جانبه ، أكد بول أنطاكي ، وكيل هيشتر باريس في مصر ، انه تم اختيار نادي مدينتي للجولف لاطلاق العلامة التجارية لملابس الجولف باعتباره أفضل ملعب جولف في مصر بالإضافة إلى مكانته المعروفة كوجهة دولية لرياضة الجولف . وأشاد انطاكي بالتنظيم المميز لبطولة The Hechtar Cup في نادي مدينتي للجولف، واوضح أن البطولة ستقام بشكل سنوى وسيتم تنظيمها الثلاث سنوات القادمة في نادي مدينتي للجولف .
 
واستضاف نادي مدينتي للجولف بطولة “هيشتر باريس” يوم الجمعة 3 مايو بمشاركة 80 لاعباً ، وتمكن عمر هشام طلعت من الفوز بكأس البطولة بعد تحقيق 40 نقطة . وفي منافسات المستوى الأول للبطولة حقق برهان راتب المركز الأول ، و هوجوس دابان المركز الثاني ، وعلي فهمي بالمركز الثالث . وفي منافسات المستوى الثاني حقق يوسف تمام المركز الأول ، ونادية زيور المركز الثاني ، وطارق عشري بالمركز الثالث.
 
يشار إلى أن نادي مدينتي للجولف نجح في استضافة العديد من البطولات الرسمية المحلية والدولية ، كان أبرزها بطولة سلسلة الجولة الأسيوية لمحترفي الجولف “الآشيان تور”، وهي من أكبر البطولات العالمية للجولف، بالإضافة إلى بطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للجولف “مينا تور” ، ما يسهم بشكل كبير في جذب السياحة الرياضية إلى مصر. وتدير شركة “ترون” العالمية Troon  نادي مدينتي للجولف، وهي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في إدارة وصيانة ملاعب الجولف على مستوى العالم .

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مصدر مطلع ينفي استبعاد مصر من جدول أعمال المجلس التنفيذي لصندوق النقد

صرح مصدر مطلع، في بيان حصلت "ايكونومي بلس" على نسخة...

منطقة إعلانية