أخبار

“سوليكس” تنظم ندوة تعريفية عن مدينة “SulleX-TRC”

"سوليكس" تنظم ندوة تعريفية عن مدينة "SulleX-TRC"
نظمت شركة ” سوليكس” لإنشاء المراكز اللوجستية، ندوة للتعريف بمشروعها “سوليكس-TRC” لمجموعة من رواد وأصحاب الصناعات الغذائية المصرية
 
يذكر أن سوليكس تطور أول مدينة متكاملة للخدمات اللوجستية والتصنيع المبرد باستثمارات تتخطى 150 مليون دولار وعلى مساحة 510 ألف متر، تقع داخل محافظة الجيزة.
 
يستهدف المشروع أن تصبح مدينة” SulleX-TRC “مركزاً اقليمياً لتصنيع وتداول الحاصلات الزراعية المبردة والمجمدة وأيضا الأدوية والمنتجات الغذائية مثل اللحوم والدواجن والألبان.
  
“توفر مدينة سوليكس لكل من المستثمرين والمصنعين مجموعة متطورة ومتنوعة من الخدمات والمنتجات منها محطات الفرز والتعبئة وتتبع المنتجات الزراعية والنقل المبرد والتخليص الجمركي والمساعدة في تسويق المنتجات المحلية عالميا”، بحسب عبير طه المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “سوليكس”.
 
تقع المدينة على طريق الصعيد الحر في محافظة الجيزة وستضم ما يقرب من 60 مصنعا بمساحات تبدأ من 1250 متر وبعا 13 مخزنا بطاقة تخزينية تصل إلى 10 آلاف باليت للمخزن الواحد.
 
تضمم المدينة مبنى إداري على مساحة 2000 متر يستهدف كل من البنوك والخطوط الملاحية العالمية وشركات الشحن وشركات التأمين وشركات الأيزو وكل الأنشطة المرتبطة وستضم أيضا محطة للوقود وموازين ونادي رياضي ومنطقة مطاعم للعاملين بالمدينة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“أرامكو” توقع اتفاقا لشراء 1.2 مليون طن غاز مسال سنويا

وقعت شركة "أرامكو" السعودية اتفاقية مبدئية غير ملزمة مدتها 20...

منطقة إعلانية