أخبار

“مصر لتأمينات الحياة” تطلق وثيقة “ابن سينا” للرعاية الصحية بالتعاون مع “الأهلي المصري”

ابن سينا
أطلقت شركة “مصر لتأمينات الحياة” بالتعاون مع البنك الأهلي المصري وثيقة “ابن سينا” للرعاية الصحية والتي تأتى في إطار اتفاقية التأمين البنكي بين كل منهما، وفقا لبيان الشركة.
 
“ابن سينا” هي وثيقة تأمين طبي فردي مخصصة للأفراد والعائلات لتغطي الخدمات الطبية للمصريين والأجانب المقيمين في مصر.
 
أوضح الدكتور أحمد عبد العزيز العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة أن وثيقة “ابن سينا ” للرعاية الصحية متاحة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم من 15 يوم حتى 64 عاما وتغطي نفقات العلاج الطبي داخل المستشفيات والعيادات الخارجية بها.
 
تغطي الوثيقة أيضا علاج الحوادث الشخصية والشرائح والتركيبات الخارجية الناتجة عن الحوادث وكذلك عمليات زرع الأعضاء وعمليات القلب المفتوح والدعامات والصمامات وتكلفة علاج الأورام السرطانية والأمراض المزمنة ونفقات علاج الأسنان وذلك من خلال شبكة شركة الأهلي للخدمات الطبية واسعة الانتشار والتي تضم مجموعة من أكفأ الأطباء والمتخصصين داخل مصر.
 
وأكد عبد العزيز أن المنتج الجديد يتناسب مع احتياجات واختيارات العملاء وقدراتهم المالية، حيث تبدأ التغطية التأمينية لوثيقة ابن سينا للرعاية الصحية من 50 ألف جنيه حتى 300 ألف جنيه وفقا لمميزات كل برنامج، وتبلغ تغطية برنامج ابن سينا البرونزي 50 ألف جنيه، والفضي 100 ألف جنيه، والذهبي 150 ألف جنيه، والبلاتينيوم 200 ألف جنيه، والماسي 300 ألف جنيه.
 
يمكن أيضا لجميع العملاء استخدام كافة التطبيقات الرقمية وقنوات الدفع الإلكتروني المتاحة للحصول على الخدمات التأمينية والسداد عبر شبكة كبيرة من قنوات الدفع الإلكتروني وتشمل الموقع الرسمي للشركة وتطبيق الهاتف المحمول، ومن خلال المحافظ الإلكترونية، وخدمات فوري المتاحة و ماكينات الصراف الآلي ATM .
 
ومن جانبه صرح هشام عكاشه، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن هذا التعاون يأتي في إطار الشراكة الإستراتيجية الممتدة مع مصر لتأمينات الحياة والتي بدأت في عام 2020 من خلال إطلاق منتج “معاش بكره” والذي يقدم حصريا من خلال فروع البنك الأهلي المصري، مشيرا إلى أن مثل هذه الشراكات تساهم في تحقيق أهداف الشمول المالي ونمو االقتصاد الوطني.
 
أكد عكاشه على حرص البنك الأهلي المصري المستمر على تقديم حلول استثمارية ميسّرة تتناسب مع احتياجات عملائه وخططهم المالية ومتطلبات حياتهم بمزايا تأمينية تحقق لهم حياة لائقة وآمنة.
 
أضاف يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن الخدمات التأمينية لوثيقة “ابن سينا ” للرعاية الصحية تقدم لمختلف الفئات من خلال 25 فرعا من فروع البنك الأهلي المصري كمرحلة أولى بالقاهرة والأسكندرية، وسوف يتم زيادة عدد الفروع تدريجيا وفقا لنتائج الأعمال، مشيرًا إلى أنها تعد أحد أهم الحلول والمنتجات التأمينية للرعاية الصحية التي تتوافر في السوق المصري لما توفره من مميزات وتسهيلات متعددة تتناسب مع احتياجات مختلف شرائح العملاء.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“أرامكو” توقع اتفاقا لشراء 1.2 مليون طن غاز مسال سنويا

وقعت شركة "أرامكو" السعودية اتفاقية مبدئية غير ملزمة مدتها 20...

منطقة إعلانية