أخبار

“إي إف چي هيرميس” تستحوذ على حصة أقلية في “Kenzi Wealth” الدنماركية

"إي إف چي هيرميس" تستحوذ على حصة أقلية في "Kenzi Wealth" الدنماركية
استحوذت شركة “إي إف چي هيرميس” على حصة أقلية في “Kenzi Wealth” الدنماركية المتخصصة في مجال إدارة الثروات رقميًا، عبر الاستعانة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.
 
ستسهم تلك الخطوة في تعزيز قدرة “إي إف چي هيرميس” على تقديم تجربة استثمارية أكثر كفاءة صممت خصيصًا لتلبية احتياجات كل عميل، بحسب بيان صحفي.
 
“تعد هذه الخطوة بمثابة بوابة دخول إي إف چي هيرميس إلى مجال أدوات الاستثمار المصممة خصيصاً لتلبية تطلعات كل مستثمر عبر تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي”، بحسب حمد والي، رئيس قطاع الوساطة في الأوراق المالية في شركة إي إف چي هيرميس.
 
من جانبه قال محمد المصري، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس شركة “Kenzi Wealth”، إن التعاون مع إي إف جي هيرميس يتضمن أدوات متطورة لتحليل مخاطر الاستثمار، واختيار الاستثمارات، وإنشاء وإعادة توازن المحافظ الاستثمارية.
 
أشار المصري إلى أن هذه الشراكة سوف تسهم في تعزيز قدرة الشركة على تقديم أدوات استثمارية جديدة للمستثمرين مدعومة بالحلول التكنولوجية والقدرات البحثية الفريدة.
 
أكد والي التزام الشركة بتوفير مختلف الأدوات الاستثمارية للعملاء التي تساعدهم في اتخاذ القرارات السديدة وتحقيق أهدافهم المالية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“أرامكو” توقع اتفاقا لشراء 1.2 مليون طن غاز مسال سنويا

وقعت شركة "أرامكو" السعودية اتفاقية مبدئية غير ملزمة مدتها 20...

منطقة إعلانية