أخبار

«بلتون» تعقد مؤتمر«Beltone Access» بدبى الأسبوع المقبل لعرض الفرص الاستثمارية فى مصر 

تعقد شركة بلتون المالية القابضة مؤتمر «Beltone Access» مطلع الأسبوع المقبل فى دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة ممثلى البنك المركزى ووزارة المالية المصرية وبحضور نحو 17 صندوق استثمار سيادى، عالمى وخليجى بقيمة أصول تحت الإدارة تبلغ نحو تريليون دولار.
وتستهدف «بلتون» إحاطة المستثمرين وصناديق الاستثمار المحلية بدولة الامارات و كذلك الصناديق العالمية بكافة التطورات والمستجدات على صعيد الاقتصاد المصرى فى ضوء برنامج الإصلاح الاقتصادى وكذلك الفرص الاستثمارية بالعديد من القطاعات والشركات المدرجة فى مصر ما يساهم فى دعم البورصة المصرية فى جذب الاستثمارات الأجنبية.
أوضحت الشركة فى بيان لها أن المؤتمر سيلقى الضوء على النتائج الايجابية لبرنامج الاصلاح الاقتصادى بعد أن تم احتواء الضغوط التضخمية وتباطأ التضخم بشكل كبير إلى 7.5% فى أغسطس 2019، من متوسط قراءة بلغ 14.4% فى عام 2018 ما سمح بخفض أسعار الفائدة بنحو 450 نقطة أساس منذ التعويم والذى يجدد الثقة الإيجابية للاستثمار, كما حقق الاقتصاد أعلى معدلات نمو للناتج المحلى الإجمالى بنسبة %5 بين الاسواق الناشئة.
ويذكر أن شركة بلتون المالية القابضة نظمت العديد من اللقاءات الاستثمارية السنوات الماضية فى من الولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع بورصة نيويورك وانجلترا بالتعاون مع بورصة لندن والبورصة المصرية.
وكانت الجمعية العمومية لشركة بلتون المالية القابضة قد أقرت مؤخراً تعيين ماجد شوقى رئيس مجلس الإدارة التنفيذى للشركة وإبراهيم كرم لمنصب العضو المنتدب.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

رئيس الوزراء: 27% انخفاضا في أسعار السلع الأساسية حتى الآن

تراجعت أسعار السلع الأساسية في السوق المحلية، التي تتضمن الزيت...

منطقة إعلانية