أخبار

رئيس الأسكندرية الزراعية: لدينا 61 منتجا وأعمالنا ممتدة من السعودية إلى المالديف

قال هاني طلعت رئيس مجلس إدارة شركة الأسكندرية الزراعية المالكة لمنتجات “لمار”، إن الشركة لديها عدد متنوع من المنتجات يصل الى 61 منتجا بأحجام مختلفة منها الألبان والحليب الخالي من اللاكتوز والمحلى والحليب النباتي (اللوز والشوفان وجوز الهند).

تنتج “لمار” أيضا العصائر الطبيعية بنسبة 100% بدون سكر ومشروبات الفاكهة بنكهات مميزة، تحتوي معظمها على مركزات محلية الصنع مثل الجوافة والمانجو والطماطم والبرتقال، إلى جانب العديد من المنتجات الأخرى، بحسب ما أوضحه طلعت.

تصريحات طلعت جاءت خلال زيارة رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي إلى مزرعة ومصنع “لمار” في إطار جولته بمحافظة البحيرة،وبمرافقة وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، السيد القصير.

تتواجد “لمار” حالياً في 28 دولة من بينها السعودية وجزر المالديف كما أنها من أولى الشركات التي صدرت عصير الرمان الطبيعي 100% لدولة اليابان منذ أكثر من 3 سنوات.

تمتلك الشركة 12 ألف بقرة من أفضل الأنواع العالمية “هولشتاين” في مزرعتها على مساحة 2700 فدان، بإجمالي إنتاج 60 ألف طن لبن سنوياً.

وقال طلعت إن شعار لمار “من المزرعة الى العبوة” لم يأتي من فراغ، إذ تستخدم الشركة في إنتاجها أفضل التقنيات العالمية سواء في الزراعة أو الإنتاج والتغليف.

تأسست لمار في 1985، وحرصت منذ اليوم الأول على استثمار المقومات الطبيعية والزراعية المصرية، واستقدام أفضل العناصر العالمية في مجال التصنيع الزراعي لإتمام منظومة العمل الإنتاجية المستدامة بجودة عالية، بداية من زراعة المحاصيل اللازمة لتغذية الأبقار، ثم تربية ناتج ولادتها ورعايتها، ثم إنتاج الحليب والبسترة، وصولاً للمنتج النهائي، فضلا عن إتمام أعمال التعبئة والتغليف وفق احدث التقنيات العالمية دون أي تدخل بشري، ما يضمن الجودة العالية لمنتجاتها الخاضعة لكافة هيئات رقابة الجودة الرسمية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“أرامكو” توقع اتفاقا لشراء 1.2 مليون طن غاز مسال سنويا

وقعت شركة "أرامكو" السعودية اتفاقية مبدئية غير ملزمة مدتها 20...

منطقة إعلانية