أخبار

“الكازار” تطلق مشروعها الجديد “Safia ” في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي

أعلنت شركة الكازار عن مشروعها الجديد Safia في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، وهو مشروع سكني وفندقي يقام على مصاطب تبدأ من 3 أمتار بارتفاعات تصل الي 40 مترا ولتري جميع الوحدات البحر.

يقع مشروع Safia بالكيلو 186 على مساحة 180 فدانًا، وتصل قيمة الاستثمارات في المشروع إلى 30 مليار جنيه.

وقال نادر خزام رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الكازار إن “المشروع يمثل فرصة استثمارية خاصة وأن منطقة رأس الحكمة تحظى بموقع استراتيجي متميز وبيئة سياحية فريدة”.

أضاف: “نسعى جاهدين لتقديم تجربة استثمارية متميزة تلبي تطلعات المستثمرين وتحقق معايير الجودة العالمية”.

تتطلع الشركة أيضا إلى أن يسهم المشروع في دعم الاقتصاد المحلي وتوفير فرص عمل جديدة ومستدامة للمجتمع المحلي.

يعتمد المشروع يعتمد على تصميمات تظهر لأول مره في مصر، يتولاها مكتب المهندس رائف فهمي، المتخصص في تصميم المشاريع العمرانية الرائدة، والذي يضم فريقًا من المهندسين والمختصين ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال.

تمتاز التصميمات بالابتكار والأصالة، مما يجسد رؤية مستقبلية مبتكرة للمشروع ويضمن تحقيق أقصى استفادة من المساحة المتاحة.

أوضح خزام أنه من المخطط بدء الإنشاءات خلال الفترة القادمة، على أن تكون تسليمات المشروع بالكامل في 2029، منوهاَ أن منطقة الساحل الشمالي شهدت طفرة عمرانية خلال الفترة الأخيرة، نظرًا لحجم التنفيذ القوي والمنافسة الكبيرة بين الشركات وخطة الدولة لتطوير الطرق المؤدية للساحل الشمالي، وهو ما رفع من القيمة الاستثمارية للمنطقة.

أشاد خزام بخطة الدولة لتشغيل المنطقة طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط، ومن هذا المنطلق راعت الشركة في مشروعها ” Safia”.

تصل النسبة البنائية في المشروع لـ15% من المساحة الكلية ويتوزع الباقي ما بين لاجونز ولاند سكيب وخدمات.

يذكر أن شركة الكازار لديها محفظة متنوعة من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والسياحية قدمت من خلالهم رؤية مبتكرة للتطوير العقاري في مصر عبر سلسلة مشروعات تتضمن كمبوند ” Creek Town ” على طريق السويس، بموقع متميز في قلب التجمع الأول، و Creek District على طريق السويس بقلب القاهرة الجديدة و مشروع GO Heliopolis أول كمبوند في مصر الجديدة في شارع النزهة، و The Crest بالتجمع السادس و AIAN بالقاهرة الجديدة ومشروع The Vill في التجمع الأول، وهو مشروع متعدد الاستخدامات ومشروع Stoda يقع المشروع في شيراتون بقلب مصر الجديدة، بجانب المشروع الجديد وهو مشروع Safia في منطقة راس الحكمة بالساحل الشمالي.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“أرامكو” توقع اتفاقا لشراء 1.2 مليون طن غاز مسال سنويا

وقعت شركة "أرامكو" السعودية اتفاقية مبدئية غير ملزمة مدتها 20...

منطقة إعلانية