سيارات أخبار

كريستيانو رونالدو يطلق مجموعة “NFT” جديدة في السعودية بالتعاون مع بينانس

كريستيانو رونالدو

أطلق أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو مجموعته الجديد NFT بالتعاون مع بينانس تحت مسمى For Ever Worldwide: الطريق إلى المملكة العربية السعودية.

المجموعة الجديدة من الرموز غير قابلة للاستبدال NFT، ترسم أهم مراحل مسيرة كريستيانو رونالدو، من بداياته المتواضعة في ماديرا إلى أن أصبح أيقونة عالمية في رياضة كرة القدم، إلى جانب تقديم تجارب مبتكرة ومكافآت مذهلة للجمهور والمتابعين.

سيتم إطلاق المجموعة الجديدة من رموز NFT على دفعتين خلال الموسم الكروي المقبل، وستُختتم في مزاد سيُقام في يونيو لمجموعة ثمينة ومحدودة من رموز NFT نادرة جداً جدا (SSR).

توفر مجموعة “For Ever Worldwide: الطريق إلى المملكة العربية السعودية” للمشجعين رؤىً وانطباعات جديدة عن أبرز المواقع الشهيرة التي حطّ اللاعب البرتغالي رحاله فيها خلال مسيرته الكروية.

قال كريستيانو رونالدو: “أشعر بحماس كبير لإطلاق مجموعتي الجديدة من رموزالـNFT بالتعاون مع بينانس (Binance) كونها تقدّم لجمهوري مقتطفات مميزة من مسيرتي الكروية. فكل مكان تصوّره هذه المجموعة يحمل لي الكثير من المعاني”.

أضاف:” وأترقب بشدة رؤية جمهوري لأهم اللحظات في رحلتي مع كرة القدم من خلال هذه المجموعة الفنية الخاصة، ومن خلال العمل مع فنانين مبدعين التقطوا كل إحساس رافقني في كل تلك المحطات في رحلتي الكروية، أضفنا بعداً خاصاً لهذه الأعمال الفنية، وبتحويلها إلى رموز NFT، يمكن لهذه اللحظات أن تُخلّد إلى الأبد “.

قالت سارة ديل، رئيس الشراكات مع العلامات التجارية في بينانس (Binance):” إن رحلة كريستيانو رونالدو المذهلة بدءاً من بداياته المتواضعة إلى حين تألقه كأسطورة عالمية لكرة القدم لم تلهم الجماهير في جميع أنحاء العالم فحسب، ولكنها أيضاً أخذتنا في غمارها وتفاصيلها الممتعة”.

سيتم العمل على توفير منصة للمواهب المبدعة التي ترتبط بأبرز المواقع الشهيرة التي أظهر فيها رونالدو مهاراته الكروية. نحن نحرص على العمل معاً لتحفيز المشاركة في عالم الرياضة، وهذه المجموعة خطوة مهمة في هذا الاتجاه كونها تفتح آفاقاً جديدة للرموز غير القابلة للاستبدال وتعزز مستوى تفاعل الجمهور.

إطلاق الدفعة الأولى (Drop 1) في 29 مايو، وستضم المواقع الشهيرة التالية: ماديرا ولشبونة ومانشستر. وسيصوّر العمل الفني النابض بالحياة للفنانين كات فات (عن ماديرا) ورودريجو دوين (عن لشبونة) نقطة انطلاقة كريستيانو رونالدو، مما يوفر للجمهور فرصة الاحتفاظ بهذه المرحلة المهمة من تاريخ رونالدو في كرة القدم. وستتضمن الدفعة الأولى أيضاً عملاً إبداعياً لفنان مانشستر جون شيهان، يرسم مرحلة الصعود الصاروخي لكريستيانو رونالدو في مانشستر.

يعقبه إطلاق الدفعة الثانية (Drop 2)في 6 يونيو وستشمل أعمالاً فنية رائعة عن مدريد وتورينو والمملكة العربية السعودية. ستعكس تصميمات الفنان الإسباني ليسيت ليدون نجاح رونالدو غير المسبوق في مدريد، وشغفه بالدوري الإسباني، أما عمل الفنان باسكوال غاريبالدي (إيطاليا) فسوف يعبر عن الوقت الذي قضاه رونالدو في تورينو، احتفاءً بسجله المتميز في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى وكرة القدم الإيطالية عموماً. وأخيراً، صمّم الخطاط السعودي شاكر كشغري رمز NFT للاحتفاء بآخر وأحدث فصل في مسيرة كريستيانو رونالدو الكروية في المملكة العربية السعودية.

تتوفر المجموعة بسعر 35 دولاراً أمريكياً لكل من رموز NFT باستثناء المجموعة المحدودة من الرموز النادرة جداً جداً (SSR NFTs).

تقدم المجموعة آلية “إجمع وأربح” للحصول على أدوات رموز الـNFT، وبالتالي يُمكن لهواة جمع الرموز أن يحصلوا على مكافآت من أول عملية شراء من مجموعة “For Ever Worldwide: الطريق إلى المملكة العربية السعودية”.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“أرامكو” توقع اتفاقا لشراء 1.2 مليون طن غاز مسال سنويا

وقعت شركة "أرامكو" السعودية اتفاقية مبدئية غير ملزمة مدتها 20...

منطقة إعلانية