عقارات أخبار

“ثنك كوميرشال 8” تناقش أثر صفقة “رأس الحكمة” على السوق العقاري 2 يوليو المقبل

ثنك كوميرشال

تنطلق النسخة الثامنة من المائدة المستديرة “ثنك كوميرشال”، التي تنظمها شركة “ميديا أفينو”، المتخصصة فى تنظيم المؤتمرات، في الثاني من 2 يوليو المقبل، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق.

تأتى النسخة الثامنة من “ثنك كوميرشال” تحت عنوان “الصفقات الكبرى ترسم ملامح القطاع العقاري”، وذلك لمناقشة نجاح قطاع التطوير العقاري المصري في التغلب على الأزمات التي واجهها خلال السنوات الماضية، بدعم من النمو المستمر في المبيعات وزيادة الطلب على جميع المنتجات العقارية.

تناقش المائدة المستديرة التأثير المتوقع لصفقة تطوير مدينة “رأس الحكمة” في الساحل الشمالي المصري بالشراكة بين مصر والإمارات، على آليات العمل في القطاع العقاري خلال الفترة المقبلة.

تتضمن النسخة الثامنة من “ثنك كوميرشال” 3 جلسات، حيث تناقش الجلسة الأولى خطط الشركات العقارية للتعامل مع تطورات العمل في القطاع، فيما ستناقش الجلسة الثانية دور القطاع المالي في توفير التمويلات للشركات العقارية عبر آليات متنوعة، وستخصص الجلسة الثالثة لتكريم الشركات الرائدة فى القطاع العقارى بمختلف أنشطتها.

ويشارك في المائدة المستديرة مسؤولون حكوميون، وممثلو كبرى شركات التطوير العقاري، وشركات التمويل العقاري، والشركات المتخصصة في إدارة الأصول وتأسيس الصناديق العقارية والاستشارات القانونية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“أرامكو” توقع اتفاقا لشراء 1.2 مليون طن غاز مسال سنويا

وقعت شركة "أرامكو" السعودية اتفاقية مبدئية غير ملزمة مدتها 20...

منطقة إعلانية