أخبار

“ڤاليو” تطلق «Ulter» لتمويل المنتجات الفاخرة

"ڤاليو" تطلق «Ulter» لتمويل المنتجات الفاخرة

أطلقت شركة ڤاليو، برنامج «Ulter» كأحد الحلول الابتكارية التي تتيح للعملاء سداد مدفوعات المنتجات الفاخرة، مع الاستفادة بحد تمويلي مرتفع يفوق خطط التمويل المتاحة في السوق المصري.

يقدم «Ulter» خطط دفع مرنة، حيث يتيح للعملاء سداد مدفوعاتهم على أقساط تصل إلى 60 شهرًا، وبدون مقدم، مع تحديد فترات السداد وفقًا لقيمة التمويل، مما يضمن لهم تجارب شراء غير مسبوقة تلائم احتياجاتهم المالية، بحسب بيان صحفي.

أطلقت ڤاليو منتجها الجديد «Ulter» بهدف إعادة صياغة مفهوم تجربة التسوق للمنتجات الفاخرة في مصر، حيث تتيح حلولًا تمويلية سلسة ومرنة لقاعدة واسعة من العملاء الذين يتطلعون إلى الاستثمار في منتجات عالية القيمة.

يأتي إطلاق المنتج في ضوء التزام الشركة بتعزيز الابتكار وتوسيع نطاق شراكاتها، بما يرسخ مكانتها الرائدة في تكنولوجيا الخدمات المالية، مع إرساء معايير جديدة لتحقيق التميز وخلق تجارب عملاء غير مسبوقة.

يستهدف منتج «Ulter» تمويل شريحة المنتجات الفاخرة، حيث قامت الشركة بتصميمه لتلبية الطلب المرتفع على حلول السداد التي تتميز بالسهولة والمرونة، والتي تمكن العملاء من إتمام مشترياتهم عالية السعر من الأثاث ومنتجات تشطيب المنازل والسفر، والسيارات، واليخوت، وغيرها من المنتجات والخدمات المرتبطة بنمط الحياة المتطور.

قامت ڤاليو بالتعاقد مع أكبر متاجر في قطاع المنتجات الفاخرة، بهدف إثراء تجارب العملاء وتزويدهم بحلول تمويلية تلائم احتياجاتهم المالية مع تسهيل حصولهم على أنماط الحياة الفاخرة التي يتطلعون إليها.

“سيساهم المنتج الجديد في إحداث طفرة في السوق المصري عبر تمكين العملاء من شراء المنتجات والخدمات عالية القيمة من العلامات التجارية الفارهة دون التأثير على خططهم المالية، مع التمتع بحد ائتماني مرتفع يفوق خيارات التمويل التي يقدمها السوق المصري”، بحسب وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

السعودية تطلق مشروع المسح الجغرافي لمشروعات الطاقة المتجددة

كشف وزير الطاقة السعودي الأمير عبدالعزيز بن سلمان، أن المملكة...

منطقة إعلانية