الذهب أخبار

“بي تي سي” تقدم أول تجربة تعليمية للأطفال عن صناعة الذهب بالتعاون مع “كيدزانيا”

تقدم شركة مركز تجارة السبائك الذهبية “بي تي سي” عن شراكتها مع شركة كيدزانيا القاهرة في أول تجربة ترفيهية تعليمية عن صناعة الذهب.

تستهدف هذه التجربة الأطفال والمراهقين من سن 4 سنوات وحتى 16 عامًا، بهدف رفع وعي الأجيال الصغيرة بشأن صناعة الذهب.

يذكر أن بي تي سي قد انضمت إلى مدينة كيدزانيا خلال شهر يوليو من العام الجاري، وهو المشروع الذي تضافرت خلاله خبرات الشركتين، وقد نجح كلاهما في غضون عدة أشهر في تصميم وإنتاج نسخة مصغرة من مصفاة الذهب الخاصة بـ”بي تي سي”، ليتعرف زوار المدينة على بعض من مراحل تصنيع الذهب، من بينها: مراحل تشكيل الذهب وتقطيعه على شكل جنيهات ذهبية والكبس.

“إننا في بي تي سي، نتبنى المهمة الاستراتيجية لرفع وعي عملائنا بشأن كل ما يخص صناعة الذهب، ونرى أهمية بالغة في هذا التعاون الذي يمكننا من خلاله التواصل عن كثب مع الأجيال الصغيرة ممن نرى فيهم مستقبل مشرق لهذه الصناعة والاقتصاد ككل”، بحسب حسن نصا، الرئيس التنفيذي لشركة بي تي سي.

يذكر أن مركز تجارة السبائك – بي تي سي BTC هي الأولى من نوعها المتخصصة في إنتاج العملات والسبائك المصنوعة من الذهب والفضة.

تعد بي تي سي من كبرى مصافي المعادن النفيسة في الشرق الأوسط، والتي تعمل من خلالها الشركة على تنقية المعادن النفيسة، بالإضافة إلى خدمات الاستيراد والتصدير.

تتواجد بي تي سي من خلال شبكة واسعة من الموزعين المعتمدين في جميع محافظات مصر، وتسعى الشركة حاليًا إلى تعزيز تواجدها في المنطقة العربية وخاصةً دول الخليج العربي.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مدبولي: نستهدف استعادة معدلات إنتاج الغاز الطبيعي قبل الصيف

تسعى مصر لاستعادة معدلات إنتاج الغاز الطبيعي إلى مستويات ما...

منطقة إعلانية