عقارات أخبار

“ماونتن فيو” تطلق شركة بالسعودية وتستحوذ على أول قطعة أرض

ماونتن فيو

أطلقت ماونتن للتنمية والاستثمار العقاري شركة لها في السعودية، واستحوذت على قطعة أرض بمدينة الرياض تمهيدا لتنفيذ أول مشروع عقاري في إطار خطتها التوسعية.

أتمت الشركة استحواذها على قطعة الأرض بالشراكة مع شركة مايا للتطوير والاستثمار العقاري وشركة آل سعيدان للعقارات، على أن يتبع ذلك الاستحواذ على العديد من الأراضي، بحسب بيان من ماونتن فيو اليوم الأحد.

“يأتي هذا الاستحواذ في إطار خطة الشركة للتوسع في الأسواق المجاورة خاصة السوق العقاري السعودي، نظرًا للدور الأساسي الذي تلعبه المملكة في منطقة الشرق الأوسط من حيث القوة الاقتصادية وتزايد عدد السكان، وسرعة نمو السوق العقاري السعودي”، بحسب ما جاء في بيان ماونتن فيو.

تتمتع ماونتن فيو بخبرة تقارب الـ 20 عاماً في السوق العقاري المصري، طورت خلالها 19 مشروعا وتستهدف نقل التجربة إلى المملكة العربية السعودية.

“تسعى ماونتن فيو دائما لإبرام شراكات مع مختلف الجهات والاستحواذ على أراضٍ جديدة في المملكة العربية السعودية لتوسيع نطاق عملها وتحقيق تأثير إيجابي في المجتمعات التي تخدمه”، بحسب عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة ماونتن فيو.

“حددت المملكة قطاع الإسكان باعتباره من أهم محاور رؤية المملكة 2030، كما تهدف وزارة الإسكان السعودية لإقامة 300 ألف وحدة سكنية خلال الخمس سنوات المقبلة، بالشراكة مع القطاع الخاص”، أضاف سليمان.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

السعودية تضخ 5 مليارات دولار استثمارات في مصر

أعلن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عن قيامه...

منطقة إعلانية