عقارات أخبار

سوديك تطلق مشروع “أوجامي” المستوحى من الثقافة اليابانية بالساحل الشمالي

أوجامي

أطلقت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” مشروع “أوجامي” أحدث مشروعاتها في الساحل الشمالي ويضم فندقاً ووحدات سكنية تحمل علامة “نوبو” حصرياً في المنطقة.

من المقرر استكمال مشروع أوجامي بالكامل بحلول عام 2029، وسيضم حوالي 1900 وحدة سكنية، كما يُتوقع الانتهاء من مرحلته الأولى عام 2028.

يستمد اسم مشروع أوجامي من جزيرة “أوجامي” اليابانية ويستوحى تصميمه من غروب الشمس الذي تشتهر به الجزيرة، بحسب بيان من الشركة اليوم الإثنين.

يقع مشروع أوجامي في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي ويمتد على مساحة تزيد على 440 فدانًا ويتميز بواجهة شاطئية رملية تمتد على مسافة 800 متر.

سيضم مشروع أوجامي فندق ومطعم ووحدات سكنية تحمل علامة نوبو العالمية، حيث سيساهم التعاون مع نوبو في جعل مشروع أوجامي واحدًا من أهم الوجهات الشاطئية في الساحل الشمالي.

يتميز المخطط الرئيسي لمشروع أوجامي والتي تم تصميمها من قبل مجموعة DLR العالمية الشهيرة، بدمج التصميمات المعمارية مع المساحات الطبيعية الخارجية بشكل مدروس لإضفاء طابع مميز على كل حي، مع الحفاظ على الإحساس بالوحدة المعمارية المميزة لكل مكونات هذا المجتمع.

“أصبح الساحل الشمالي خلال وقت قياسي وجهة فريدة من نوعها على مستوى المنطقة، تشتهر بشواطئها البكر ومياهها الصافية، وبنيتها التحتية المتطورة لتصبح منطقة جاذبة لأرقى المشروعات العقارية وأهم المستثمرين والمطورين العقاريين”، قال أيمن عامر، مدير “عام سوديك”.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

السعودية تضخ 5 مليارات دولار استثمارات في مصر

أعلن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عن قيامه...

منطقة إعلانية