أخبار

إطلاق برايم للإدارة الفندقية 

برايم للإدارة الفندقية

تفتتح مجموعة برايم للإدارة الفندقية أبوابها لمالكي العقارات والمستثمريين الذين يتطلعون إلى تحويل العقارات السكنية الغيرمستغلة إلى شقق فندقية مدرة للدخل.

قام خالد الصياد، رئيس مجلس إدارة  ومؤسس شركة  برايم ريزيدانشيال  ومجموعة  برايم  للإدارة الفندقية ، بالتعاون مع الخبيرالفندقي معتز أمين، الرئيس التنفيذي للمجموعة، وخبراء الاستثمار بنيويورك كريم الصياد وأحمد السحرتي، بتأسيس مجموعة  برايم للإدارة الفندقية Prime Hospitality  Management Group  والتي تعد أول شركة مصرية متخصصة  في إدارة الأصول.

وبالتزامن مع هذا الإطلاق،  أعلنت مجموعة برايم للإدارة الفندقية إطلاق أول منتجين  للمجموعة؛ حيث يقدم”Prime Select”  مجموعة مختارة من الشقق الفندقية الفاخرة المفروشة ، ويقدم “Prime   Residence” شققً فندقية مفروشة علي أعلي مستوي في مباني كاملة تتمتع بوسائل الراحة المختلفة.

وقد تم إطلاق المجموعة  وتقديم منتجاتها المميزة بهدف تحسين معاييرالخدمات السكنية  وتعزيزسوق الاستثمار العقاري الحالي في مصر، حيث تقوم PHMG بإدارة العقارات السكنية الغير مستغلة بالنيابة عن ملاكها وذلك بداية من الوحدات السكنية المنفردة والتي تقع في اماكن متفرقة  تحت إسم “Prime Select” وحتي المبانى السكنية الكاملة تحت إسم .Prime” Residence”  وعن طريق الإدارة الكفء  والفعالة  للشركة، استطاعت   PHMG أن تحقق عائدات لأصحاب الوحدات أعلى بكثير من عائدات أساليب التأجير التقليدية حيث تمنح PHMG للمستثمرين راحة البال عن طريق إدارة الوحدة السكنية من جميع الجوانب  بما في ذلك الاستشارات الفنية، والتصميم الداخلي، وشراء الأثاث، والسمسرة، وتحصيل الإيجارات، وإدارة النفقات، والصيانة المستمرة  للوحدات.

قال خالد الصياد مؤسس ورئيس مجلس إدارة PHMG  والذي يتمتع بسجل حافل في التطوير العقاري وإدارة المشروعات “نحن علي ثقة من أن PHMG ستنجح في تقديم هذه الخدمة المتميزة من خلال العلامة التجارية Prime ، بالإضافة إلى خبرة الاستثمار والإدارة الفندقية التي تتمتع بها المجموعة “لقد أطلقنا مجموعة  برايم للإدارة الفندقية بهدف زيادة عائدات الإيجار لأصحاب العقارات عن طريق تقديم وسائل الراحة  والخدمات الفندقية مع الاستفادة من خبرة فريق كامل متخصص في إدارة الشركات والعقارات في نفس الوقت،  وذلك لتقليل التكاليف. فإنه من خلال الاستثمارالمستمر في مجالات الضيافة  والتكنولوجيا، تسعى PHMG  لتقديم خدماتها على غرار سلاسل الفنادق العالمية.”  أضاف السيد الصياد.

ويرأس المجموعة معتز أمين، الرئيس التنفيذي للمجموعة  والذي اكتسب خبرة تتجاوز 27 عامًا في مجال السياحة  والفندقة  في منطقة الشرق الأوسط  وشمال إفريقيا.  وقال أمين  “أنه  في الخارج ، تقدم توفر المباني المؤجرة  وسائل الراحة والخدمات الفندقية المتميزة لتعزز مستوي معيشة  وأسلوب حياة السكان. ولكن هذه الثقافة غير موجودة في مصر ونحن هنا لتغيير ذلك” وبالإضافة لذلك، تقوم PHMG باستمرار بتطويروتنويع منصاتها التكنولوجية كما أن لديها حضور قوي على مواقع الحجز المتعددة ومنصات الوسائط الاجتماعية في العالم، إلى جانب تطبيق برنامج متطور لإدارة المشروعات والضيافة ، وتقدم PHMG لأصحاب العقارات السكنية أفضل إدارة لعائداتهم. وأضاف السيد أمين قائلاً: “لقد استغرق الأمر وقتًا وعملًا شاقًا لتحقيق ذلك، حتى تمكن فريق برايم المتميزو بإستخدام التقنيات المتطورة ، من الوصول إلى أعلي نسب إيرادات للوحدات التي تديرها.

 وأضاف فريق الاستثمار في PHMG أنه بالرغم من التحديات الاقتصادية التي تواجهها البلاد حاليا، إلا أن هناك فرصًا كبيرة لزيادة العائدات على الأصول العقارية. قال أحمد السحرتي، الشريك في PHMG ونائب رئيس  في إحدى شركات إدارة صناديق الاستثمار  الكائنة في نيويورك “أن هذه فرصة رائعة لأصحاب  العقارات بالنظر إلى الطبيعة الاقتصادية الحالية في مصر، حيث لم يتعاف سوق الإيجارات بالكامل بعد تخفيض قيمة العملة عام 2016″. وأضاف السيد السحرتي” لقد لاحظنا تأجيل أصحاب العقارات لبيع ممتلكلتهم  بسبب العوائد المنخفضة لهذه الممتلكات، وتعتبر برايم سيليكت  طريقة رائعة  لزيادة الأرباح إلى أقصى حد ممكن على العقارات الغير مستغلة و العقارات المستأجرة بطرق تقليدية ، حتى في حالة إذا ما كان المالك يخطط لبيع هذه الأصول في المستقبل.

وتضم مجموعة برايم  للإدارة الفندقية حاليا تحت إدارتها أكثر من خمسين  وحدة في القاهرة الجديدة، بالإضافة إلي خمسه  وسبعون  وحدة أخرى قيد التطوير في مدينة السادس من أكتوبر.  ومن الجدير بالذكر إن إدارة PHMG تتمتع بسجل حافل في مصر في مجال الإيجارالعقاري، حيث تفوقت عقاراتها على مستوى نسبة الإشغال في السوق المصري كما حصلت على درجات تقييم عالية بمختلف منصات الحجز عبر الإنترنت.  كما  تعتبر مجموعة  برايم للإدارة الفندقية  المفضلة  لدي الكثير من العملاء علي مستوي العالم لتلبيتها إحتياجات مختلف القطاعات بما في ذلك الشركات ، والمتزوجون حديثا، والسياح والمغتربين، وسكان المحافظات الذين ينتقلون للمعيشة  في القاهرة.

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

الأكثر مشاهدة

السيسي : التنمية فى افريقيا تتطلب مشاركة القطاع الخاص

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن التنمية فى أفريقيا تتطلب...

وزيرة الاستثمار : تنفيذ ١٥٤ مشروع بقطاعات الطاقة والزراعة والنقل فى العام الجارى

قالت سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، أن عقد منتدى...