أخبار

ساويرس : حققت كل اللي بتمناه ومش عايز فلوس تاني

نجيب

قال المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال والملياردير الشهير إنه حقق كل مايتمناه في حياته ولم يعد يريد جنى أموال اضافية موضحا ان طموحه فقط الإستمتاع بحياته والخفاظ على أعماله حيث لم يعد يريد التوسع.

وأضاف ساويرس في مقابلة له مع برنامج القاهرة الآن على قناة الحدث : مش عايز اى حاجة غير اني انبسط بحياتي ،واعمل عمل خيري ومليش رغبة اني أعمل اى فلوس تاني في المرحلة دي وطموحي إني انبسط في الحياة و أحافظ على شغلي ولازم انسحابي يكون مضبوط.

وتابع ساويرس أنه لايظهر على القنوات التلفزيونية منذ سنوات لأنه يرى أنها متشابهة كما أن الجمهور لم يعد يريد مشاهدة من يأتي عليها موضحا أنه يفتح التلفاز لمشاهدة الأفلام فقط.

وقال ساويرس أنه يفضل العيش في مصر ولم يفكر أبدا في العيش بالخارج ، وتابع : بحب هنا وكل حاجة عندنا .. وساخة الشوارع وزحمة المرور والناس بتاعتنا”.

وأكد رجل الأعمال أنه لن يفكر في الاستثمار بمجال الإعلام مرة أخرى ، مشيرا إلى أنه تعرض لخسائر من وراء هذا الاستثمار ، وقال ” ماصدقت بعت القناة” ، وأكد أنه تخارج من كل استثمارات الخاصة بالإعلام في مصر، ويستثمر حاليا في وكالة يورونيوز.

وأكد انه لم يتدخل في السياسة التحرير لوكالة يورونيوز سوى مرة واحدة حينما وصفت الوكالة الإرهابي هشام عشماوي بالناشط الإسلامي بدلا من الإرهابي.

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

الأكثر مشاهدة

“كورونا” يعطل آلة الائتمان العالمية ويشل سوق سندات الشركات

توقفت آلة الائتمان العالمية عن العمل، نتيجة لحالة الشلل شبة...

الثلاثاء المقبل.. احتفالية “bt100” تكرم كبرى الشركات الخاصة في مصر

تنطلق فعاليات احتفالية “bt100” لتوزيع الجوائز السنوية، الثلاثاء المقبل 3...