أخبار

ثروة كابيتال وبريميوم تؤسسان شركة لتقديم منتج تمويل إستهلاكي جديد

ثروة كابيتال

وقعت شركتا ثروة كابيتال القابضة وبريميوم كارد اتفاقية لتأسيس شركة لتقديم منتج جديد للتمويل الاستهلاكي مناصفة بين الشركتين.

 وستبدأ الشركة نشاطها تحت علامة تجارية جديدة خلال الشهور القليلة القادمة.

وقال حازم موسى ان الشركة تستهدف العمل مع بريميوم للوصول لشرائح أوسع من العملاء الأفراد فيما قال بول أنطاكي الرئيس التنفيذي لبريميوم كارد أن الشراكة مع ثروة تفتح المجال أمام اقتحام سوق التمويل الاستهلاكي بقوة والاستحواذ على حصة سوقية كبيرة في وقت قصير.

 وقالت شركة “بريميوم” إن لديها 120 ألف عميل وأكثر من مليون عملية سنويًا و483 موزعًا و5 آلاف منفذ بيع، وتستهدف ثروة من الشراكة الوصول إلى شرائح أوسع من العملاء الأفراد في السوق.

وستدعم شركة ثروة الرائدة في الحلول والخدمات التمويلية الكيان الجديد بما لديها من قوة مالية وقدرة معروفة في إدارة المخاطر، فيما ستستفيد شركة بريميوم المعروفة بمنتجها الذي يحمل اسم “بريميوم كارد” وهو أول بطاقة تقسيط مشتريات محلية، من خبرتها التي تمتد إلى 17 عاما في مجال التمويل الاستهلاكي من الشبكة التجارية الواسعة لديها والتي تضم ما يزيد عن 483 موزعا و5 آلاف منفذ بيع.

ارتفعت أرباح شركة ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية المجمعة  خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري بنسبة 11% لتصل إلى 292.229 مليون جنيه مقابل 263.323 مليون جنيه بالفترة المناظرة مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت  حققت الشركة إيرادات مبيعات سلع وخدمات خلال الفترةمن يناير إلى سبتمبر الماضى  بقيمة 1.941.396 مليار جنيه مقابل 1.816.115 مليار جنيه بالفترة المماثلة.

وارتفع مجمل الربح خلال نفس الفترة إلى 239.058 مليون جنيه مقابل 190.053 مليون جنيه بالفترة المقارنة.

وأوضحت الشركة في بيان منفصل أن إجمالي المحفظة التمويلية حققت نموا في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري بنسبة 12% لتصل إلى 6.4 مليار جنيه.

فيما بلغ معدل العائد على متوسط حقوق المساهمين 21% بنهاية سبتمبر، كما بلغ معدل العائد على متوسط الأصول 6% عن النصف الأول من 2019.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية