أخبار

بالم هيلز للتطوير تطلق المرحلة الثانية من مشروع الإسكندرية بتكلفة 5.1 مليار جنيه

الإسكندرية

أطلقت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري المرحلة الثانية من مشروع ” بالم هيلز الإسكندرية”، بتكلفة استثمارية تبلغ 5.1 مليار جنيه.
جاء ذلك خلال الاحتفاليه الخاصة بإطلاق المرحله السكانية بالأسكندرية، والتي تم خلالها الإعلان عن تفاصيل المرحلة الثانية من المشروع ، فضلا عن عرض تفصيلي حول مفهومي “Palm Residence” و “Tessera” الذي تنفرد بالم هيلز بتقديمه.

ياسين منصور: حلمي مدى الحياة خلق حياة أفضل لشعب الإسكندرية

وقال ياسين منصور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بالم هيلز للتطوير: ” الإسكندرية هي المكان الذي نشأت فيه واستمتعت فيه بذكريات طفولتي العزيزة..كان حلمي مدى الحياة هو خلق حياة أفضل جودة لشعب الإسكندرية..واليوم آمل ان يكون المشروع هو تطبيق عملي لاحلام كثيرة تمنيتها لأهل مدينتي “.
أضاف منصور أن إطلاق المرحلة الثانية من مشروع “بالم هيلز الإسكندرية” استكمال لخطوات النجاح التي حققها المشروع الذي يعتبر مركزا لتلاقي الحضارات اليونانية الرومانية في مدينة الإسكندرية العريقة
وتابع قائلا إن مشروع بالم هيلز الإسكندرية يقدم مفهومي Palm Residence و Tessera اللذان يواكبان أحدث مفاهيم السكن المعاصر في العالم، لينفرد به مشروع بالم هيلز الإسكندرية على مستوى محافظات الجمهورية.
بالم هيلز الإسكندرية على 135 فدانا.

ويمتد مشروع بالم هيلز الأسكندرية على مساحة 135 فدانًا ، ليجمع بين الثقافة الغنية للمدينة اليونانية الرومانية مع رفاهية الحياة المعاصرة، كما يعد المشروع من أوائل المشاريع السكنيه الخاصة “Compound” في الأسكندرية الذي تم تنفيذه ليقدم نموذجا لا مثيل له بالمدينة .

بالم هيلز

4.5 مليار جنيه مبيعات بالم هيلز في الإسكندرية خلال 9 أشهر

وأظهرت نتائج أعمال شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في 9 أشهر من العام الجاري تحقيق 8.1 مليار جنيه مبيعات، 55% من المبيعات في مشروع بالم هيلز الاسكندرية، بواقع 4.5 مليار جنيه، من بيع 711 وحدة
كما توفر المرحلة الثانية من المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات للعملاء الجدد داخل مجتمع جديد يقع في موقع متميز، بعيدا عن ازدحام المدينة، يتضمن مجمعات تجارية ومدرسة دولية.

ويطرح المشروع مفهوم سكني جديد يسمي Tessera ، والذي يعد الاول من نوعه حيث يتكون من فيلا تضم 4 وحدات منفصلة، والتي تم تصميمها خصيصا للعائلات الكبيرة التي ترغب في الاحساس بالخصوصية، أو العملاء الذي يتطلعون لامتلاك منزل أكثر دفئ مع مزايا وخصائص الفيلا.

يضم المشروع مساحات تجارية مشتركة جديدة “The Green Spine” ، والتي تتمثل في منطقة خضراء طويلة تمتد عبر المشروع ، وتضم حديقة ونادي رياضي مجتمعين، فضلا عن العديد من المرافق
التي تضم العديد من الأنشطة مثل مسارات الركض، مناطق للشواء، المنتزهات، مناطق لألعاب الأطفال، ملاعب متعددة الأغراض، حضانة، صالة رياضية، ومطعم.

بالم هيلز

يربط الموقع الجغرافي للمشروع بين كافه الطرق المؤدية إلي مدينة الاسكندرية ، حيث يقع المشروع على الطريق الساحلى على بعد 10 دقائق من البحر وعلى بعد 4 كيلومتر من مدينة الأسكندرية، وعلى بعد 1.5 كيلومتر من كارفور، و13 كيلومتر من الني الرياضي ، و 14 كيلومتر من سموحة. ستسلم “بالم هيلز” وحدات المرحلة الأولى من المشروع خلال شهر ديسمبر 2023 ، بينما سيتم تسليم وحدات المرحلة الثانية في 2024.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية