أخبار

فريد: انطلاقة قوية لبرنامج طروحات سوق المال في 2020

تراجعات

قال محمد فريد، رئيس البورصة المصرية،إن هناك خط لتمكين الشركات من طرح أسهمها في البورصة في 2020، مؤكدا أن العام المقبل سيشهد انطلاقة قوية للطروحات.

واضاف خلال كلمته على هامش مؤتمر اتحاد المصارف العربية، أن طرح أرامكو يعد صورة طيبة لجانب الطلب في السوق المحلي بما ينعكس على اسواق المال والمستثمرين.

ولفت أن هناك ارتكاز في سوق المال لتحفيز نمو الاقتصاد بوجه عام، موضحا أن كل المؤشرات الاقتصادية تشير إلى ملامح نمو الاقتصاد المصري

ويقام اتحاد المصارف العربي المؤتمر المصرفي العربي السنوي لعام 2019، تحت عنوان انعكاس التقلبات السياسية على مسار العمل المصرفي، بحضور طارق عامر محافظ البنك المركزي.

وتتناول جلسات المؤتمر عدة محاور مهمة مثل الإصلاحات الاقتصادية وأثرها في تحقيق الأمن الاقتصادي والاجتماعي، ودور برامج الطروحات الحكومية في تنشيط سوق المال.

ويشارك في الجلسة الافتتاحية الشيخ محمد الصباح، وهشام عز العرب، رئيس اتحاد بنوك مصر ورئيس البنك التجاري الدولي، وجوزيف طربية، رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، ومحمد الإتربي، نائب رئيس اتحاد المصارف العربية ورئيس بنك مصر، بجانب عدنان يوسف رئيس جمعية مصارف البحرين، ومحمود محي الدين النائب الأول لرئيس البنك الدولي.
وتتناول جلسات المؤتمر عدة محاور مهمة مثل الإصلاحات الاقتصادية وأثرها في تحقيق الأمن الاقتصادي والاجتماعي، ودور برامج الطروحات الحكومية في تنشيط سوق المال.

وعلى هامش المؤتمر يتم تكريم الدكتور أحمد الخليفي، محافظ مؤسسة النقد السعودي، ومنحه جائزة الرؤية القيادية لعام 2019.

الأكثر مشاهدة

المالية: بدء تلقي طلبات المصدرين الراغبين في السداد النقدي الفوري لمستحقاتهم أول نوفمبر

قال وزير المالية، الدكتور محمد معيط، إن الوزارة سبتدأ اعتبارًا...

السعودية تقر صرف 133 ألف دولار تعويضا للمتوفين بكورونا من القطاع الصحي بأثر رجعي

قرر مجلس الوزراء السعودي، برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز،...

منطقة إعلانية