أخبار

«دار مصر» تضخ 400 مليون جنيه لإنشاء فندق جديد بالعين السخنة

دبل ترى

أعلنت شركتا دار مصر للتنمية السياحية ومجموعة هيلتون العالمية لادارة الفنادق عن خطط لطرح أولى فنادق دبل ترى من هيلتون فى العين السخنة باستثمارات 400 مليون جنيه.

ويتوقع افتتاح فندق دبل ترى من هيلتون عام 2024 ليضم 162 غرفة و6 أجنحة و32 شاليه بالإضافة إلى 4 منافذ لبيع المأكولات والمشروبات و3 محال تجارية وحمامى سباحة رئيسيين.

كما يضم الفندق حمامات السباحة خاصة فضلاً عن نادى شاطئ وناد للياقة البدنية ومنتجع صحى وناد للأطفال.

وقال كارلوس خنيصر نائب الرئيس للتطوير فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا بهيلتون «باتت العين السخنة وجهة ساحلية مفضلة للاستجمام والاسترخاء لساكنى القاهرة، لاسيما فى ضوء قربها من المدن الجديدة التى يتم تطويرها فى شرق القاهرة».

وقال أحمد عبدالحميد العضو المنتدب لشركة دار مصر للتنمية السياحية إن الاستثمارات التى سيتم ضخها فى المشروع تبلغ 400 مليون جنيه وسيتم إنشاء الفندق فى منتجع ذا جروف الذى يمتد على مساحة 350 ألف متر على شاطئ بالعين السخنة بمنطقة الجلالة على مساحة شاسعة تقدر بحوالى 1 كيلومتر».

ويعد دبل ترى من هيلتون عين السخنة جزءا من محفظة دبل ترى من هيلتون العالمية والتى تتضمن حالياً أكثر من 580 فندقا فاخرا يضم 135 ألف غرفة فى 46 دولة حول العالم.

يضم منتجع ذا جروف 1700 وحدة تتباين فى نوعها ما بين سكنية وإدارية وتجارية، بالإضافة إلى موقعه بالقرب من أكبر مدينة ألعاب مائية بمصر فضلاً عن قربه من مرسى عالمى لليخوت والرحلات البحرية.

الأكثر مشاهدة

المالية: بدء تلقي طلبات المصدرين الراغبين في السداد النقدي الفوري لمستحقاتهم أول نوفمبر

قال وزير المالية، الدكتور محمد معيط، إن الوزارة سبتدأ اعتبارًا...

السعودية تقر صرف 133 ألف دولار تعويضا للمتوفين بكورونا من القطاع الصحي بأثر رجعي

قرر مجلس الوزراء السعودي، برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز،...

منطقة إعلانية