أخبار

“ماريوت العالمية” تدير فندق W بمشروع لاند مارك صبور “1- NINETY”

ماريوت

أعلنت شركة لاند مارك صبور، العاملة في مجال تطوير العقارات عن توقيعها أمس الأربعاء إتفاقية مع شركة ماريوت الدولية المدرجة في بورصة ناسداك، بشأن إنشاء وإدارة فندق W القاهرة.
ويقع فندق W القاهرة بمشروع (1- NINETY) متعدد الإستخدامات بالقاهرة الجديدة، والمقام على مساحة 300 الف متر مربع، والذى يضم مساحات للبيع بالتجزئة والوحدات التجارية والسكنية والإدارية.
يبلغ حجم استثمارات شركة لاند مارك صبور بمشروع (1- NINETY) نحو 28 مليار جنيه (1.75 مليار دولار)، ومن المقرر أن يتم إفتتاح الفندق في عام 2024، وفقا لبيان صادر عن الشركة اليوم الخميس.
من جانبه، قال المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركة لاند مارك صبور: “نحرص دائمًا على إختيار شركائنا من الذين يحرصون على إتباع نفس معايير التنمية والتطوير التى نسعى إلى تحقيقها، ويتمتعون برؤية مبتكرة لكيفية توفير أجواء الرفاهية، فضلًأ عن إمتلاكهم اهدافًا تتوافق مع أهدافنا”. وأضاف، “إن شراكتنا مع ماريوت الدولية تعد علامة فارقة جديدة في مسيرتنا نحو النمو والتقدم، كما أنها تؤكد على إلتزامنا التام بالتعاون مع الكيانات الرائدة ذات الخبرة العالمية فى مجالها، وتعتبر فرصة كبيرة للمزج بين الخدمات المتميزة التى توفرها فنادق W لعملائها مع ما تقدمه لاندمارك صبور من منتجات راقية بمشروعها (1- NINETY)”.
وقال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن منطقة القاهرة الجديدة تعد من المناطق الواعدة كما أنها مقصد للحياة العصرية التى تتسم بالحركة والحيوية فى العاصمة القاهرة، ونحن متحمسون للتعاون مع لاند مارك صبور لتقديم مفهموم جديد للرفاهية الحديثة فى واحدة من أهم الوجهات االجاذبة للسفر بالعالم”.
وأضاف كيرياكيديس، “إن الإتفاقية لا تعد بمثابة إلتزام من الشركة تجاه مصر فحسب، بل إنها تعزز أيضاً من الطلب المتزايد على العلامة التجارية لفنادق W في المنطقة و جميع انحاء العالم”.

ويجسد فندق Wالقاهرة والمزمع إفتتاحه في عام 2024 فلسفة فنادق W في العمل الجاد وتوفير كافة سبل الرفاهية والراحة لضيوفه، من خلال توفير مجموعة من الخدمات التى تتميز بها هذه العلامة التجارية الشهيرة ومنها الويت ديك (WET Deck) وهو عبارة مطعم على حمام السباحة ومركز مفتوح للياقة البدنية، بالإضافة إلى 350 جناح وغرفة فندقية متميزة، كما سيضم ايضًا قاعات للإجتماعات والمناسبات بما في ذلك قاعة للإحتفالات على مساحة 500 متر مربع.
ويقام فندق W القاهرة على بعد 25 كم تقريبًا من مطار القاهرة الدولى، كما أنه يعد نقلة نوعية تنقل تجربة فنادقW المتميزة والنابضة بالحيوية للأجواء العصرية بمنطقة القاهرة الجديدة.
وأطلقت شركة لاند مارك صبور، (إحدى الشركات المصرية بمجال التطوير العقارى التي تتخطي محفظة أعمالها حدود الدولة المصرية)، مؤخرًا مشروع (1- NINETY) متعدد الإستخدامات بالقاهرة الجديدة على مساحة 300 الف متر مربع. وتبلغ المساحة البنائية بالمشروع 450 الف متر مربع.
ويضم المشروع مجموعة متنوعة من مساحات للبيع بالتجزئة والوحدات التجارية والسكنية والإدارية، كما يشتمل على منطقة إدارية كاملة تمتد على مساحة 75 الف متر مربع وبمساحة بنائية 200 الف متر مربع. وتتميز هذه المنطقة بوجود مساحات إدارية ومكتبية حديثة كاملة التشطيب. ويقع المشروع على بعد 25 كم تقريبًا من مطار القاهرة الدولى .
وذكر البيان، أن الجهود المبذولة من قبل كلًا من القطاعين العام والخاص لتعزيز القطاع السياحى بمصر قد أثمرت العديد من النتائج الإيجابية، حيث بلغ عدد السائحين من دول العالم المختلفة 11.6 مليون سائح على مدار العام الماضى، وهو ما يمثل زيادة قدرها 40% عن العام السابق والذي شهد 8.3 مليون سائحًا.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية