أخبار

مليار جنيه مبيعات سوديك في مشروع VYE خلال 48 ساعة

الدار الإماراتية

أعلنت شركة سوديك عن إطلاق وبيع مشروعVYE ، باكورة الأحياء الثلاث المتميزة التي تقيمها الشركة في مشروع الـ500 فدان، أحدث مشروعات سوديك في زايد الجديدة. فقد حقق المشروع بعد إطلاقه بيومين فقط إجمالي مبيعات متعاقد عليها بقيمة مليار جنيه وذلك بسبب الإقبال غير المسبوق على المشروع. يذكر أن شركة سوديك، المطور العقاري الرائد، قد أطلقت مشروع VYE والذي يطرح مفهوماً هو الأول من نوعه في السوق المصري، وهو مفهوم الشقق السكنية القابلة للاتساع ضمن مبنى سكني تحت مسمى شقق Neo.

ويضم المشروع أيضاً وحدات تاون هاوس وتوين هاوس تعتمد على الطاقة الشمسية من أجل حياة أكثر كفاءة وصديقة للبيئة تحت مسمى “Sol” والتي شهدت إقبال غير مسبوق من العملاء. فقد نجح مشروع VYE ،الذي تم تصميمه طبقاً لأحدث الأساليب المبتكرة والمستدامة، في تلبية احتياجات الجيل الجديد من المشترين الذين يبحثون عن أسلوب حياة عصري صديق للبيئة. من ناحية أخرى تم تصميم المساحات الخارجية في مشروع VYE بما يتيح ممارسة الرياضة والأنشطة الاجتماعية المتنوعة في نفس الوقت، كما تتوافر في تلك المساحات المفتوحة أماكن عامة للعمل مزودة بشبكة Wi-Fi في متنزهات خضراء تحت مسمى Nova Parks بما يخدم الجيل الجديد من رواد الأعمال، موفرة نمط حياة عصري مليء بالأنشطة على مدار اليوم.

ويُعد مشروع VYE، أولى الأحياء ضمن مشروع أكبر يضم ثلاثة أحياء بمساحة إجمالية 500 فدان لتوفر حلولاً متنوعة تناسب مختلف أنماط الحياة. ومن المقرر أن تتصل الأحياء الثلاثة مع بعضها البعض داخل المشروع الأكبر لتمنح القاطنين حرية التنقل والوصول إلى جميع مرافق المشروعات. من ناحية أخرى، ترتبط كافة مكونات المشروع معاً من خلال محاور خضراء للمشاة، وقد صمم المشروع الأكبر حول مراكز مجتمعية، بما يشجع نمط الحياة النشط في الأماكن المفتوحة. هذا وستشكل الأحياء الثلاثة معاً مشروعاً متعدد الاستخدامات هو الأول من نوعه بحيث يصبح وسط المدينة النابض بالحياة في زايد الجديدة.

وتعليقاُ على ذلك، يقول نبيل عماشة، رئيس القطاع التجاري والعمليات في سوديك:” إننا سعداء للغاية بالنجاح الكبير الذي حققه إطلاق مشروع VYE والذي يمثل بداية مسيرة جديدة ومهمة بالنسبة لسوديك تمكننا من تلبية الاحتياجات المتغيرة لهذا الجيل الجديد من مُشتري المنازل.”. تُعد زايد الجديدة امتداداً طبيعياً وحضرياً لحي الشيخ زايد الراقي، حيث تتميز المنطقة الجديدة بسرعة وسهولة الوصول لأحياء منطقة شرق القاهرة والساحل الشمالي من خلال شبكة الطرق الجديدة التي تم انشاؤها في المناطق المحيطة. ومن المتوقع أن تستفيد هذه المنطقة من قربها من مطار سفنكس الجديد والمتحف المصري الكبير الذي سيؤدي افتتاحه إلى ازدهار المنطقة بأكملها بصورة غير مسبوقة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

زادت 100 مرة.. الفراولة المصرية تزدهر في كازاخستان

ضاعفت مصر صادراتها من الفراولة الطازجة إلى سوق كازاخستان بما...

منطقة إعلانية