سبورت بلس أخبار

“بالم هيلز” تؤسس شركة جديدة للأندية والخدمات الرياضية بـ100 مليون جنيه

بالم هيلز

أسست شركة بالم هيلز للتعمير شركة جديدة للأنشطة الرياضية تحمل اسم بالم سبورتس للأندية “نادى بالم هيلز” فى إطار عمليات توفيق أوضاع للمجتمعات العمرانية الجديدة بعد إصدار قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، ونصت المادة الثانية من قانون الرياضة علي أن الهيئات الرياضية القائمة وقت العمل بها القانون توفيق أوضاعها دون رسم طبقاً لأحكام القانون المرافق خلال سنة من تاريخ العمل به، وإلا اعتبرت الهيئة منحلة بقوة القانون.

وطبقاً للقانون الجديد أوقفت مجموعة بالم هيلز للتعمير عمل شركة بالم هيلز للأندية أحد الاستثمارات التابعة للشركة نتيجة إصدارها قبل قانون الرياضة الجديد، وأصبح لديها خيارين إما توفيق أوضاعها بما يتلاءم مع القانون الجديد للرياضة أو تم تأسيس شركة جديدة بدلاً منها، واتجهت الشركة إلى الخيار الثانى.

وعلمت “ايكونومي بلس “، أن رأسمال الشركة الجديدة سيكون فى حدود 100 مليون جنيه ويساهم فيها المساهمون الرئيسيون بشركة بالم هيلز للتعمير الممثلين في عائلتى منصور والمغربى، علاوة على مستثمرين أفراد آخرين، ومن المقرر أن يكون الفرع الرئيسى للشركة بمنطقة 6 أكتوبر بجانب فروع بمدن القاهرة الجديدة والإسكندرية علاوة على التخطيط لتأسيس فرع آخر بالساحل الشمالى ضمن خططها المستقبلية.

وقالت مصادر لـ”ايكونومي بلس”، إنه سيكون داخل هذه الأندية أكاديميات رياضية لبعض الألعاب منها كرة قدم والاسكواش والتنس والسباحة.

وأضافت المصادر، أن تدشين تلك الأندية يتواكب مع دور الدولة فى تشجيع الرياضة وتحويل ممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة من الهواية إلى اﻻحتراف الأمر الذى يؤدى إلى اجتذاب رؤوس أموال جديدة.

الأكثر مشاهدة

كولدويل بانكر” تتعاون مع”ساكنين” للتوسع في خدمات التسويق الرقمي

وقعت شركة كولدويل بانكر- مصر، بروتوكول تعاون مع شركة "ساكنين"...

منطقة إعلانية