أخبار

تعرف على المدير التنفيذي لهيئة المنطقة الاقتصادية بقناة السويس

الاقتصادية

وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، برئاسة المهندس يحيى زكي، على تعيين وليد جمال الدين، مديراً تنفيذياً للهيئة.
وقال رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، المهندس يحيى زكي، إن قرار المجلس يأتي بهدف تعزيز الهيئة إدارياً وتنفيذ خطة جديدة للاستثمار والترويج خلال السنوات الخمس المقبلة، بعد الإنتهاء من البنية التحتية وتطوير الموانئ التابعة للهيئة.
وأضاف زكي، أنه المدير التنفيذي الجديد للهيئة، هو خبير استثماري متمرس بخبرة تمتد لأكثر من 22 عاماً في هذا المجال، فضلاً عن أن لديه سجلاً حافلاً في مجال الاستثمار المصرفي وإدارة الأموال والتطوير العقارى.
وأكد زكي، أن الهيئة تسعى لتشجيع القيادات الشبابية على تولي المناصب القيادية، لضخ أفكار ودماء جديدة في منظومة العمل، وذلك في إطار السياسة العامة للدولة لخلق كوادر شبابية قادرة على إضافة الجديد والمزيد في جميع المجالات.
كما تعمل الهيئة حاليا على تنفيذ خطة خمسية حتى عام 2025 تهدف لتوطين الصناعة وامتلاك التكنولوجيا، وإنشاء قاعدة تصديرية للمحيط الجغرافي العربي والإفريقي، وتعزيز التواصل مع المستثمرين داخل المنطقة الاقتصادية، للتيسير من أداء الأعمال والمتابعة وتلبية احتياجات ومتطلبات المنظومة الاستثمارية داخل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية