أخبار

“طلعت مصطفى” ترعى 5 لاعبين في أولمبياد طوكيو بميزانية مفتوحة

طلعت مصطفى

وقع وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، والرئيس التتنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، المهندس هشام طلعت مصطفى، مذكرة تفاهم بين الوزارة والمجموعة، لرعاية عدد من أبطال المنتخبات الرياضية للمنافسة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بحضور رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، هشام حطب.
وقال وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة عكفت خلال الفترة الماضية على دراسة جميع احتياجات المنتخبات المختلفة التي تخوض غمار المنافسات المؤهلة للأولمبياد، سواء من احتياجات مادية لتغطية تكاليف المشاركات في البطولات، أو الدعم الفني من خلال التعاقد مع أفضل الأجهزة الفنية المتاحة سواء مصرية أو أجنبية، بالإضافة إلى الأدوات الرياضية التي تمثل جزءا هاما في المنظومة الرياضية، فضلا عن تهيئة الأجواء المناسبة والهادئة لأبطالنا لتحقيق نتائج مشرفة في مختلف المنافسات العالمية والأولمبية.
وأضاف الوزير، أن مجموعة طلعت مصطفى قدمت دعما كبيرا للوزارة، بدأ بتحويل مركزي شباب في الشرقية وأسيوط إلى مركزي خدمة مجتمعية شاملة، بالإضافة إلى دعم ورعاية الأبطال الرياضيين، موضحا أن الرعاية ستشمل إيهاب عبد الرحمن، لاعب ألعاب القوي، والملاكم عبد الرحمن عرابي، ولاعب الجودو محمد عبد العال، ولاعب الرماية عزمي محيلبة، وهايدي عادل لاعبة الخماسي الحديث.من جانبه صرح هشام طلعت مصطفى، بأن إبرام مذكرة التفاهم مع وزارة الشباب والرياضة، يأتي في إطار المسئولية المجتمعية وجهود خدمة المجتمع التي تضطلع بها المجموعة، مشيرا إلى أن الشركات لها دور كبير على مستوى المسؤولية الاجتماعية، وتنمية المجتمع، والمساهمة في عمليات التنمية بالمناطق الأكتر احتياجا.

ووعد الرئيس التتنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، بتقديم جميع أوجه الدعم لأبطال مصر الرياضيين، من أجل تحقيق أفضل النتائج ورفع علم مصر دوليا، مؤكدا أن مجموعة طلعت مصطفي توفر مختلف أوجه الدعم في جميع قطاعات المجتمع، طيلة ٥٠ عاما، كما أنها قامت بتطوير العديد من المدارس في نظام التعليم الفني بما يواكب الأنظمة الدراسية الحديثة.
وحول قيمة الدعم المالي الذي سوف تقدمه المجموعة للرعاية، قال مصطفى، إن الشركة وضعت ميزانية مفتوحة لرعاية اللاعبين، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، مؤكدا في الوقت ذاته، أن المجموعة لن تدخر أي جهد لدعم اللاعبين الرياضيين.
من جانبه قال رئيس اللجنة الأوليمبية، هشام حطب، إن دعم مجموعة طلعت مصطفي وشركات أخرى يبشر بنتائج طيية في أوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠، موضحا أن الدعم المالي المخصص لرعاية الأبطال، سواء من الوزارة والقطاع الخاص، مناسب لإعداد اللاعبين وكافي بشكل جيد، كما تم وضع خطط علمية للإعداد والتأهيل وتوفير معسكرات لأفضل النتائج.
وتتضمن مذكرة التفاهم تقديم مجموعة طلعت مصطفى عددا من الخدمات وبرامج الرعاية، لتنفيذ خطة الإعداد والتأهيل الفني والنفسي والغذائي والطبي الواردة من وزارة الشباب والرياضة، إضافة إلى الخطة التسويقية لبرامج الرعاية.
وقع مذكرة التفاهم عن وزارة الشباب والرياضة، اللواء محمد نور سالم، المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة، وعن مجموعة طلعت مصطفى المهندس شريف غنيم، نائب الرئيس التنفيذي لقطاعي التسويق والمبيعات.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

التموين: الإعلان عن أسعار الخبز غير المدعوم خلال أسبوع

قال علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية في بيان اليوم،...

منطقة إعلانية