أخبار

بالصور ..مذكرة تفاهم بين “الشباب” و”طلعت مصطفى” لرعاية أبطال أولمبياد طوكيو 2020

مذكرة

وقع وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، والرئيس التتنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، المهندس هشام طلعت مصطفى، مذكرة تفاهم بين الوزارة والمجموعة، لرعاية عدد من أبطال المنتخبات الرياضية للمنافسة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بحضور رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، هشام حطب.

وقع مذكرة التفاهم عن وزارة الشباب والرياضة، اللواء محمد نور سالم، المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة، وعن مجموعة طلعت مصطفى المهندس شريف غنيم، نائب الرئيس التنفيذي لقطاعي التسويق والمبيعات.

وتتضمن مذكرة التفاهم تقديم مجموعة طلعت مصطفى عددا من الخدمات وبرامج الرعاية، لتنفيذ خطة الإعداد والتأهيل الفني والنفسي والغذائي والطبي الواردة من وزارة الشباب والرياضة، إضافة إلى الخطة التسويقية لبرامج الرعاية.

وأكد هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، إن دعم مجموعة طلعت مصطفي وشركات أخرى يبشر بنتائج طيية في أوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠، موضحا أن الدعم المالي المخصص لرعاية الأبطال، سواء من الوزارة والقطاع الخاص، مناسب لإعداد اللاعبين وكافي بشكل جيد، كما تم وضع خطط علمية للإعداد والتأهيل وتوفير معسكرات لأفضل النتائج.

سوف تقدم المجموعة دعم مادي للرعاية، قال مصطفى، إن الشركة وضعت ميزانية مفتوحة لرعاية اللاعبين، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، مؤكدا في الوقت ذاته، أن المجموعة لن تدخر أي جهد لدعم اللاعبين الرياضيين.

كذلك ستقدم المجموعة جميع أوجه الدعم لأبطال مصر الرياضيين، من أجل تحقيق أفضل النتائج ورفع علم مصر دوليا، مؤكدا أن مجموعة طلعت مصطفي توفر مختلف أوجه الدعم في جميع قطاعات المجتمع، طيلة ٥٠ عاما، كما أنها قامت بتطوير العديد من المدارس في نظام التعليم الفني بما يواكب الأنظمة الدراسية الحديثة.

.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

رئيس الوزراء: 27% انخفاضا في أسعار السلع الأساسية حتى الآن

تراجعت أسعار السلع الأساسية في السوق المحلية، التي تتضمن الزيت...

منطقة إعلانية