أخبار

505 ملايين جنيه قرضا من الأهلي المتحد ل “بالم هيلز”

بالم هيلز

أعلنت شركة بالم هيلز للتطوير “بالم هيلز” أو “الشركة”، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، عن إبرام اتفاقية تمويل لقرض متوسط الأجل “القرض” بقيمة 505 مليون جنيه مع البنك الأهلي المتحد مصر “الأهلي المتحد”، وذلك ليحل قرض متوسط الأجل قائم مع البنك العربي الأفريقي الدولي.

ستقوم الشركة من خلال القرض بإعادة تمويل الرصيد المستحق للقرض القائم على مشروع بالم باركس، بالإضافة إلى تمويل التكلفة الاستثمارية المحدثة للمشروع وأعمال التطوير المتبقية لإتمام المشروع بالكامل. وقد حصلت الشركة على شروط تمويل مميزة من الأهلي المتحد، مقارنة بشروط التمويل الخاصة بالقرض القائم.

عقب ياسين منصور رئيس مجلس الإدارة ورئيس المجموعة التنفيذية قائلا: “نحن سعداء بإبرام هذه الاتفاقية مع البنك الأهلي المتحد والتي تعد الثانية من نوعها وذلك من ضمن برنامجنا لتحسين الرافعة المالية للشركة. من خلال تلك الاتفاقيات، تعمل بالم هيلز على تعزيز وضعها المالي وتقليص التكاليف التمويلية عن طريق تحسين شروط الائتمان المصرفية بالاستفادة من مراحل نضج وارتفاع مؤشرات الأداء الذي حققته مشروعات الشركة. ونؤكد أن هذه الخطوة تتماشى مع توجهنا الاستراتيجي نحو تحسين الرافعة المالية، وخفض تكاليف التمويل وتحسين التدفقات النقدية للشركة”.

وتعد بالم هيلز للتعمير، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في جمهوريه مصر العربية، هي شركه مساهمه مصرية تأسست في عام 1997 . تقوم الشركة بتطوير مشاريع عقاريه بالمجتمعات العمرانية الجديدة، وتمتلك محفظة من أكثرمحافظ الأراضي تنوعا في جمهوريه مصر العربية، على مساحة تبلغ 41,6 مليون متر مربع، وتتضمن قطعه ارض بمساحه 5 مليون متر مربع بالمملكة العربية السعودية. وتعمل الشركة على تطوير وحدات سكنيه أوليه في شرق وغرب القاهرة، بالإضافة إلى وحدات موسميه مطلة على البحر الأبيض المتوسط بالساحل الشمالي.

وبنهاية الربع الثالث من عام 2019 ، قامت الشركة بتسليم ما يزيد عن 10,297 وحده سكنيه داخل مشاريعها، والتي تشمل 6,912 وحده في خمسة عشر مشروعا تم إنجازهم بنجاح. تقوم حاليا بالم هيلز بتطوير ثمانية مشروعات، ثلاث مشروعات بغرب القاهرة، ثلاث مشروعات بشرق القاهرة، ومشروعين بالساحل الشمالي، بإجمالي مبيعات متراكمه تتجاوز 15,5 مليار جنيه.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية