أخبار

“جلوفو” لخدمات التوصيل تغادر مصر

جلوفو

قررت شركة جلوفو العاملة فى مجال خدمة التوصيل عند الطلب التخارج من أربع أسواق تضم تركيا، مصر، بورتوريكو وأوروجواي.
وقالت الشركة أن ذلك القرار يأتى في إطار استراتيجية الشركة لتدعيم مكانتها عالمياً وإعادة توزيع مواردها على المناطق الرئيسية التي تمكنها من الحفاظ على ريادتها كأحد أفضل شركتين في مجال توصيل الطلبات، والوصول إلى الربحية المستهدفة بحلول عام 2021.
وأوضحت أنه بحلول 21 يناير الجارى ستنسحب GLOVO من 8 مدن من إجمالي 306 مدينة تتواجد فيها حالياً.
وأشارت الشركة الى أن هذه المدن ساهمت بنسبة 1.7% من إجمالي مبيعات الشركة العام الماضى.

وقال أوسكار بيير، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Glovo: “لقد كان قرارًا صعبًا للغاية، لكن استراتيجية الشركة المستمرة هي التركيز على الأسواق التي من خلالها نتمكن من النمو ونحقق مكانتنا كأحد أفضل شركتين في مجال توصيل الطلبات، مع تقديم أفضل تطبيق للمستخدم وقيمة مميزة لكلٍ من مندوبي التوصيل والعملاء والشركاء.
وأضاف بيير أن هذا القرار سيساعد الشركة في تدعيم مكانتها الرائدة في جنوب غرب وشرق أوروبا، وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، والوصول إلى الربحية المستهدفة بحلول أوائل عام 2021.
وتابع: “أريد أن أشكر جميع مندوبي التوصيل والعملاء والشركاء في مصر لما بذلوه من جهد متميز وتفاني واخلاص في العمل ودعم مستمر للشركة.”
ومن المقرر أن يظل تطبيق GLOVO متاح في تركيا ومصر وبورتوريكو وأوروغواي لبضعة أسابيع، وستستمر الشركة في تقديم الدعم لكلٍ من مندوبي التوصيل والعملاء والشركاء حتى انتهاء هذه الفترة الانتقالية.
يذكر أن GLOVO هو تطبيق يتيح لك شراء وإرسال أي منتج داخل نفس المدينة في أقل من ساعة ولديها أكثر من 2.5 مليون مستخدم نشط شهريًا وأكثر من 25 ألف شريك.
وتعمل الشركة في 298 مدينة في 22 دولة وتوظف GLOVO حاليًا أكثر من 2000 شخص على مستوى العالم، مع أكثر من 890 موظفًا في مقرها الرئيسي ببرشلونة وأكثر من 51 ألف مندوب توصيل.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية