أخبار

بنك القاهرة الأسرع نموا في البطاقات الائتمانية بمصر

بنك القاهرة

فاز بنك القاهرة بجائزة “أسرع نمو للبطاقات الائتمانية في مصر” للعام الماضي 2019، من مؤسسة ماستر كارد العالمية.
وتمنح ماستر كارد الجائزة للبنوك الأسرع نموًّا بمصر، من حيث إصدار البطاقات الائتمانية المميزة، وتحقيق أعلى معدل نمو في كل من عدد وقيمة المعاملات الشرائية.
حضر حفل تسليم الجائزة ، طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك، وحازم حجازي نائب رئيس مجلس الإدارة، وعمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية، ومجدي حسن مدير عام شركة ماستر كارد في مصر وباكستان، ومحمد عاصم المدير التنفيذي للشركة في مصر .
وأعرب طارق فايد عن اعتزازه بحصول بنك القاهرة على الجائزة والتي تعكس الريادة التي حققها في مجال البطاقات الائتمانية، انعكست علي زيادة حصته السوقية.

خصومات وتخفيضات من بنك القاهرة لحاملى البطاقات

وقال طارق فايد، فى بيان اليوم الثلاثاء، إن بنك الثاهرة قدم خصومات وتخفيضات حصرية لمن يحملون بطاقاته، تصل إلى 30%.
تشمل البطاقات التي تمنح حامليها تخفيضات وخصومات، بطاقات “الائتمان” وبطاقات “الخصم المباشر” و”المدفوعة مقدمًا” عند مجموعة منتقاة من المتاجر والمحالّ والمطاعم وغيرها من الأماكن الترفيهية، بالإضافة إلى قيام البنك بحملات تنشيط للبطاقات الائتمانية.
وذكر فايد أن بنك القاهرة يقدم باقة من بطاقات ماستر كارد الائتمانية التى تناسب كل العملاء مثل البطاقه الفضية، بطاقة تيتانيوم، وبطاقة وارلد ايليت.
ويتيح بنك القاهرة للبطاقات الائتمانية العديد من الخدمات مثل إضافة خدمــة الـ Contactless وبرنامج التقسيط على البطاقات الائتمانية.

وقام بنك القاهرة بحملات ترويجية مكثفة خلال العام الماضي، مثل حملات “الكاش باك” المتنوعة التي تغطي كل أنواع المعاملات، مثل معاملات الشراء المحلية والدولية والدفع عبر الإنترنت، وأيضًا حملات التقسيط بدون فوائد لبعض أنواع المعاملات مثل حجز الفنادق وتذاكر الطيران وغيرها.

مصر تحقق طفرة فى التحول الرقمى

من جهته، قال مجدي حسن، مدير عام مؤسسة “ماستركارد” في مصر وباكستان، إن السوق المصري يشهد طفرة في تحقيق التحول الرقمي ونشر المدفوعات الإلكترونية، وأشار كارد تدعم هذا التحول من خلال تقديم كل ما لديها من خبرات طويلة وحلول دفع تكنولوجية، تمكن البنوك من تقديم باقة متنوعة من منتجات الدفع الحديثة.
وأضاف حسن إن هذه المنتجات نجحت في تلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع المصري، وتمكينهم من إتمام معاملاتهم المالية بصورة سهلة وسريعة وآمنة، مما أدي لزيادة ثقتهم في هذه المنتجات واعتمادهم عليها للقيام بمختلف معاملاتهم المالية.
وأشاد ببنك القاهرة كأسرع البنوك نموًّا في السوق المصري من حيث إصدار البطاقات الإئتمانية المميزة، وحقق أعلى معدل نمو في عدد وقيمة معاملات الشراء التي تمّت بهذه البطاقات في عام 2019.
وقال إن هذا النجاح يأتي نتيجة جهود البنك في تبني حلول الدفع الرقمية من بطاقات الدفع المميزة والمحافظ الإلكترونية ونقاط البيع التي تعمل بتكنولوجيا “QR code” واستكمالًا لهذا النجاح، ستستمر ماستركارد في تقديم المزيد من الحلول المبتكرة التي من شأنها تسهيل المعاملات المالية تماشيًا مع التقدم التكنولوجي في هذا المجال.

بطاقات بنك القاهرة تخطت 100 ألف بطاقة في 2019

أضاف طارق فايد أن محفظة البنك من البطاقات الائتمانية قد تخطت حاجز الــ 100 الف بطاقة خلال عام 2019، وكانت واحدة من أهم المنتجات التي عملنا عليها معاً لتقديم أفضل خدمات مصرفية تنافسية للأفراد،إلى جانب نمو المحفظة الائتمانية (الأرصدة المدينة) لتصل إلى أكثر من 3 أضعاف مقارنة بعام 2017.

 

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“جولدمان ساكس” يتوقع خفض المركزي للفائدة 2% في مايو

توقع بنك جولدمان ساكس، أن يخفض البنك المركزي المصري أسعار...

منطقة إعلانية