أخبار

 عثمان موافى شريكا مؤسسا ورئيسا لقسم تسوية المنازعات بمكتب أدسيرو- راجي سليمان

في خطوة تعكس الحرص على ضم أفضل الخبرات القانونية وتكامل الخدمات القانونية، أعلن مكتب أدسيرو- راجي سليمان ومشاركوه عن انضمام المحامي المخضرم عثمان موافى  كشريك مؤسس ورئيس لقسم تسوية المنازعات بالمكتب.
مع أكثر من ثلاثين عامًا من الخبرة في مجال التقاضي والتحكيم، عالج عثمان موافى منازعات الاتصالات والوكالات والأوراق المالية في القضايا التي كانت مركز اهتمام الجمهور لعقود من الزمن؛ كما قام موافى بتمثيل كبرى الشركات والمدراء التنفيذين في الدعاوى التجارية المعقدة عالية المخاطر بجانب التحقيقات والقضايا التي أقيمت ضدهم، يذكر أن موافى مرخص له بممارسة المهنة أمام المحاكم العليا في مصر بما في ذلك محكمة النقض المصرية والمحكمة الدستورية العليا والمحكمة الإدارية العليا وكذلك مركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي.

بجانب تحقيقه لنتائج استثنائية لعملائه في الأمور المتعلقة بالقضايا ونزاعات التحكيم الدولية والتحقيقات الداخلية للشركات والتحقيقات الجنائية والمالية والنزاعات المتعلقة بقوانين أسواق المال فان سيط عثمان موافي يمتد ليشمل منطقة الوطن العربي حيث انه مصنف من أفضل المحامين تبعا للعديد من وكالات التصنيف الدولية.

ومن جانبه، أكد راجي سليمان الشريك المدير لأدسيرو أن انضمام خبرة كبيرة في مجال المنازعات التجارية والتحكيم كموافي سيسهم في تكامل الخدمات القانونية التي يقدمها المكتب خاصة وأن عثمان يحظى باحترام كبير ويمثل إضافة كبيرة في مجال تسوية المنازعات للمكتب هذا بجانب أنه شارك في وضع سوابق قانونية رائدة في مصر.

وفي الوقت نفسه، افاد عثمان موافى انه يهدف من انضمامه لأدسيرو الي تكوين فريق متميز غير تقليدي يكون مؤهلا لإيجاد حلول ومخارج قانونية غير تقليدية للمشكلات القانونية المعقدة والمتشابكة لعملاء المكتب والتي تتطلب معالجة خاصة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

رئيس الوزراء: 27% انخفاضا في أسعار السلع الأساسية حتى الآن

تراجعت أسعار السلع الأساسية في السوق المحلية، التي تتضمن الزيت...

منطقة إعلانية