أخبار

“كاسيل للتطوير” تستعين بشركة سعودية لإدارة مشروعها في العاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية

وقعت شركة كاسيل للتطوير العمراني، مذكرة تفاهم مع شركة أشي وبشناق للتجارة والمقاولات (ABC) السعودية، لإدارة مشروع كاسيل لاند مارك بالعاصمة الإدارية.
ووفق بيان صادر عن شركة كاسيل اليوم الأربعاء، وقع الاتفاق كلًا من الشيخ محمد أمين بشناق ممثل شركة ABC والمهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني، بحضور عدد من المسؤلين بكلا الشركتين.
ويهدف الإتفاق إلى تقديم حلول إدارة المشروعات وخدمات الاستشارات الإنشائية وإدارة المنشآت والمباني للمشروع، وذلك فى إطار خطة شركة كاسيل للتطوير العمراني لتوفير أعلى مستوى من الخدمات.
ويقع مشروع كاسيل لاند مارك على مساحة 43 فدان في العاصمة الإدارية وتقدر إجمالي قيمته الاستثمارية بنحو 3.5 مليار جنيه، إنتهت الشركة من ضخ نسبة كبيرة منها في أعمال تسويات التربة وحفر الأساسات تمهيدا لبدء التنفيذ مطلع العام الجاري.
وتستهدف شركة كاسيل للتطوير العمراني ضخ 900 مليون جنيه بمشروعاتها بالعاصمة خلال العام الجاري، وذلك في إطار خطة الشركة لزيادة معدلات التنفيذ تزامنا مع انتقال المقرات الحكومية والوزارات إلى العاصمة الإدارية، بحسب أحمد منصور في تصريحات سابقة لـ”إيكونومي بلس”.
ومن المتوقع أن تحقق شركة كاسيل للتطوير العمراني مبيعات تعاقدية من وحدات المشروع تقدر بنحو 1.3 مليار جنيه بنهاية العام الجاري.
يذكر أن شركة ABC قد أدارت مجمعات أرامكو غرب السعودية وإستاد الجوهرة وغيرها من المنشآت الفندقية في جدة ومكة

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية