أخبار

حجازي رئيسا لشركة “أرضك” وماجد صلاح رئيسا تنفيذيا

حجازي

وافقت الجمعية العامة العادية وغير العادية لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري على إختيار المهندس محمود حجازي رئيسا لمجلس إدارة الشركة من ذوي الخبرة، وذلك في الموافقة على تعديل المادة 21 من لائحة الشركة والتي تقضي بتخفيض أعضاء مجلس الإدارة من 16 إلى 9 أعضاء فقط.
يذكر أن المهندس محمود حجازي تولى منصب رئيس الشركة القابضة للتشييد والبناء ويتمتع بخبرة ممتدة في قطاع المقاولات والتطوير العقاري.
كما وافقت الجمعية العامة للشركة على تعيين الدكتور سمير عارف ومحمد أحمد داوود نواب لرئيس مجلس الإدارة، بالإضافة إلى إختيار المهندس شريف عبد العال ضمن كأعضاء بمجلس الإدارة من ذوي الخبرة، فضلا عن إختيار عضو ممثل عن بنك فيصل، عضو ممثل عن بنك الاتحاد الوطني ، وعضو ممثل عن شركة مصر لتأمينات الحياه.
ووفقا لقررات الجمعية العمومية للشركة فقد تمت الموافقة على تعيين المهندس ماجد صلاح رئيسا تنفيذيا للشركة، والذي يتمتع بخبرات واسعة في مجال التطوير العقاري، حيث شغل منصب نائب الرئيس التنفيذى لقطاع المحافظ العقارية بشركة “بالم هيلز للتعمير” في الفترة من 2015 حتى 2019 ثم تولي منصب رئيس شركة “مدار” للتطوير العقاري والمالكة لمشروع أزهي بالعين السخنة.
وتطور «أرضك» عدداً من المشروعات السكنية والتجارية منها مشروع «زيزينيا المستقبل» الذى تطوره على مساحة 70 فداناً ويضم 1800 وحدة سكنية إلى جانب عدة خدمات تشمل مولاً تجارياً ومركزاً طبياً وبحيرات صناعية ونادى اجتماعى، بالإضافة إلي رؤية الشركة في التوسعات جنوب مصر والاستثمار فى الصعيد من خلال تنمية مشروع جديد على مساحة 310 أفدنة باستثمارات تتجاوز 14 مليار جنيه في المنيا الجديدة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية