أخبار

عمرو القاضي نائبا لهشام طلعت مصطفي

القاضي

أعلنت مجموعة طلعت مصطفي القابضة ، انضمام عمرو القاضي للمجموعة ليتولي منصب نائبا للرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمجموعة.
وبذلك سيكون عمرو القاضي نائبا لهشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة .

وقالت الشركة في بيان للبورصة المصرية اليوم، إن الاختيار جاء لتمتع القاضي بخبرات واسعة في مجال التطوير العقاري، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة “سيتي ايدج” للتطوير العقاري، و قبل ذلك تولي العديد من المناصب الاستراتيجية في عدد من كبري شركات القطاع العقاري في مصر و دولة الإمارات العربية المتحدة .

و أكدت مجموعة طلعت مصطفى أن انضمام عمرو القاضي بخبراته الواسعة يمثل قيمة إضافية لمجموعة الخبرات و الكفاءات الحالية بالمجموعة ، و سوف يساهم في تعزيز موقف المجموعة كشركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر .

واشار البيان إلى أن مجموعة طلعت مصطفي تضم مجموعة من الكفاءات المتميزة في السوق العقاري، نتيجة لما تشهده قطاعات التطوير العقاري في مصر، و ذات العائد الدوري المتكرر من النمو .

يذكر أن مجموعة طلعت مصطفى القابضة حققت 1.37 مليار جنيه أرباحاً خلال التسعة أشهر الأولى من ٢٠١٩ مقابل أرباح بلغت 1.24 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

كما ارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة نفسها إلى 5.1 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 4.74 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية