أخبار

بشراكة عربية وأجنبية.. “سكاي ووك” تطلق أول مشروعاتها في مصر بـ8 مليارات جنيه

أول

أعلنت شركة “Skywalk” للتشييد والتطوير العقاري، عن إطلاق أول مشروعاتها في السوق المصرية، بمدينة الـ6 من أكتوبر، على مساحة 280 الف متر مربع، وباستثمارات تتجاوز 8 مليارات جنيه، يشارك فيها مجموعة من كبار المستثمرين العرب والأجانب.
وقال خالد راسخ رئيس مجلس إدارة شركة Skywalk، ان المشروع الذي يحمل نفس اسم الشركة، يعد بكورة مشروعات، وتم إطلاق المشروع وفتح باب الحجز في المرحلة الأولى من المبانى الإدارية”business park”.
وأضاف أن المشروع يستهدف أن يكون قلب عاصمة مصر السياحية الجديدة، نظرا لموقعه القريب من المتحف المصري الكبير ومدخل مدينة الشيخ زايد بالإضافة الى قربه من مطار سفنكس الدولي، مما سيحقق تواصل أكبر وأسهل بـ “Skywalk” وكل هذه المواصفات تجعل مشروعنا صاحب الوجهة الأولى والمقصد المتميز من رواد المال والأعمال في مصر وراغبي الخدمات الترفيهيه المتميزة.
وأوضح راسخ أن المشروع ينفرد بالخدمات الذكية والمستقبلية ويمكنك التحكم بخدماتها عن طريق هاتفك وهو ما يفتح آفاقاً جديدة للمجتمعات تنقلها من مجرد أماكن للترفيه والعمل إلى أسلوب حياة يتحوَّل فيه المبنى إلى جزء من حياة المتردِّدين عليه مع إمكانية التواصل والاتصال بجميع أرجاء المشروع بالاعتماد على أحدث النظم التكنولوجية ليصبح المشروع رمز للتنمية المعمارية الذكية.
وأكد راسخ أن Skywalk يتميز بعدة خصائص منها، أنه يضم بداخله فندق سياحي تديره شركة عالمية كبرى في مجال تشغيل الفنادق التي ستمثل قيمة مضافة للمشروع، كما يضم قاعات للمؤتمرات والحفلات مجهزة بأحدث التقنيات التكنولوجية في العالم ومجموعة متنوعة من اشهر العلامات التجارية العالمية في الازياء والموضة.
ويتضمن المشروع مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة إضافة إلى منتجع صحي وبدني.
وأضاف راسخ ان مفهوم التسويق والترفيه سيكون مختلف عن السوق المصري في هذا المشروع حيث سيضم Skywalk اكبر مجموعة من المطاعم ووسائل الترفيه ليتضمن المشروع مجموعة من المراكز التجارية ذات الطابع الحضاري والنشاط المتميز بجانب باقة متنوعة من وسائل الترفية والمحلات التجارية المخصصة للأطفال حيث يتحول المشروع الى ملتقى ترفيهي للكبار والصغار.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية