أخبار

المستقبل تتعاقد مع “إمارات مصر” لإقامة أول محطة وقود بالمرحلة الثالثة من المدينة

المستقبل

تعاقدت شركة المستقبل للتنمية العمرانية، المطور العام لمشروع مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة، مع شركة “إمارات مصر للمنتجات البترولية” لتنفيذ أولي محطات الوقود بالمرحلة الثالثة بالمدينة.

قال المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل، إن استراتيجية شركة المستقبل خلال العام الجاري تعتمد على التركيز على ملف المشروعات الخدمية وخاصة بالمرحلة الأولى.

وأضاف ناصف في بيان للشركة اليوم، أن هذا التعاقد هو استمرار لنجاحات شركة المستقبل في إبرام تعاقدات مع كبري شركات التطوير العقاري بمختلف التخصصات (سكني – طبي – تعليمي – تجاري – إداري – ترفيهي – فندقي – نوادي رياضية واجتماعية– بنوك – محطات وقود) .
ومن جانبه صرح الدكتور محمد جمعة المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة “إمارات مصر للمنتجات البترولية” أن هذا التعاقد هو ضمن الخطة التوسعية لنشاطها داخل مصر، حيث استهدفت الشركة في اختيارها عدداً من المناطق المتميزة ونجحت بالفعل في تنفيذ وتشغيل عدد 16 محطة خدمة وتموين سيارات في مواقع حيوية وذلك منذ إنشائها وبدء نشاط الشركة في جمهورية مصر العربية.

وأضاف جمعة أن المحطة النموذجية المتكاملة سيتم تنفيذها ضمن المرحلة الثالثة للمشروع على مساحة 6016 متر مربع تقريبًا وتشغيلها في الربع الأول من عام 2021 لحين استكمال المرحلة الثالثة لمدينة المستقبل خلال 3 سنوات، على أن يتم إنشاء محطة نموذجية ومتكاملة لخدمة وتموين السيارات وملحقاتها طبقًا لاحتياجات المنطقة المحيطة بها بحيث تتكامل عناصر المشروع مع المحيط العمراني وذلك لتلبية احتياجات جمهور المستهلكين.

ونفذت الشركة محطات في الرحاب ومدينتي وكايرو فيستيفال سيتي العروبة والدائري والسليمانية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“اليابان الدولية” ترفع أسعار منتجاتها من سجائر “وينستون” و”كامل”

رفعت شركة اليابان الدولية للتبغ (JTI) مصر، أسعار منتجاتها من...

منطقة إعلانية