أخبار

إطلاق “درايف يلا” لتقسيط السيارات المستعملة

درايف يلا

قال رياض الطويل، الرئيس التنفيذى ومؤسس لموقع “درايف يلا – driveyalla.com” إنه أطلق موقعا إلكترونيا متخصصا فى تقسيط السيارات المستعملة بالتعاون مع عمرو مصطفى وأسامة نبيل، وذلك بالشراكة مع معرض «الليثي» للسيارات.

أضاف أن العميل ينشر صور سياراته المستعملة عبر «driveyalla.com» وطرق التواصل معه، ومن ثم يقوم المشترى بالضغط على زر تقسيط ليقوم خدمة العملاء بالتواصل معه.

لفت الي أن معرض الليثى يتواصل مع المشترى، ويتم توصيله ببنك أبوظبى الإسلامى، ويتولى البنك الاستعلام البنكى عن العميل، للتعرف على مفردات المرتب، وعدم حصوله على قروض كبيرة، وقدرته على سداد القسط الشهرى للبنك، بجانب إثبات محل السكن.

أشار إلى أن صاحب السيارة يحصل على المبلغ كامل وكاش، ويسدد المشترى بين 30% و 40% من ثمن السيارة المعروض على الموقع، ويسدد البنك  باقى قيمة السيارة للبائع، والمشترى يقسط المبلغ المتبقى للبنك شهرياً.

وعن الشروط الواجب توافرها فى عرض السيارات على موقع «driveyalla.com « قال الطويل إن أهمها هى عرض صور واضحة وشرح كاف للسيارة المعروضة، كما يتيح الموقع عرض السيارات بداية من موديل 2013.

وأوضح أن «driveyalla.com» يستقبل مابين 5 و 10 آلاف زائر يومياً، كما يستقبل نحو 30 إلى 40 طلب تقسيط يوميا عبر الموقع، مستهدفا مضاعفة هذه الأرقام بنهاية الحالى.

الأكثر مشاهدة

“بلتون أكسيس” تناقش خطة تطوير “مصر الجديدة” مع مديرى الأصول

عقدت منصة "بلتون أكسيس" اجتماع لمناقشة خطة تطوير شركة مصر...

رسميا.. مصر تعلن مشاركتها في مفاوضات سد النهضة التي دعت إليها جنوب أفريقيا

صرح المهندس محمد السباعي المتحدث الرسمي لوزارة الموارد المائية والري...

منطقة إعلانية