أخبار

«المجتمعات العمرانية» تجهز لطرح وحدات بـ«الرحاب» للمصريين فى الخارج

صفقات الشراكة

تجهز هيئة المجتمعات العمرانية لطرح مرحلة جديدة من وحدات من حصتها العينية فى مشروع «الرحاب» بمدينة القاهرة الجديدة للمصريين فى الخارج على أن يتم التسعير بالدولار.

وتستهدف الهيئة جمع 400 مليون جنيه من بيع 238 وحدة فى «الرحاب» ستعلن عن حجزها إلكترونياً خلال الأيام المقبلة بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان.

وقالت مصادر بوزارة الإسكان لجريدة «البورصة» إن «المجتمعات العمرانية» تجهز لطرح عدد لا يقل عن 250 وحدة من حصتها العينية فى «الرحاب» للمصريين بالخارج منتصف العام الجارى مع إمكانية أن يضم الطرح وحدات فى مشروع «مدينتى».

أضافت أن الهيئة تراجع حالياً موقف الوحدات المتاحة ضمن حصتها العينية فى «الرحاب» لتحديد العدد النهائى للطرح وبدء التسعير.

أوضحت المصادر أن الهيئة تلقت طلبات لتوفير وحدات ضمن حصتها العينية بـ«الرحاب» و«مدينتى» للمصريين فى الخارج وهو ما تتضمنه خطة الطرح خلال 2020.

واستلمت» المجتمعات العمرانية» 10.6 ألف وحدة ضمن حصتها العينية بمشروعى «مدينتى» و«الرحاب» من الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانية التابعة لمجموعة طلعت مصطفى.

وقالت المصادر إن الهيئة تستهدف جمع 400 مليون جنيه عائد بيع 238 وحدة فى مشروع «الرحاب» ستعلن عن إتاحتها للحجز الإلكترونى خلال أيام.

وبلغ سعر المتر المربع 12.5 ألف جنيه وتتراوح مساحات الوحدات من 92 إلى 132 متر مربع بمقدم حجز 100 ألف جنيه يستكمل إلى %30 من قيمة الوحدة بعد الترسية وخصم %7 فى حالة سداد باقى قيمة الوحدة «كاش» أو السداد على أقساط محملة بالفائدة لمدة تتراوح من 3 إلى 7 سنوات.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

صادرات مصر السلعية تسجل 9.6 مليار دولار في الربع الأول بنمو سنوي 5.3%

ارتفعت صادرات مصر السلعية بنسبة 5.3% خلال الربع الأول من...

منطقة إعلانية