أخبار

“ايسون اكسبيريانسز” تستحوذ على حصة حاكمة فى “وصلة لخدمات التعهيد”

التعهيد

علمت جريدة “البورصة”، أن شركة “آيسون إكسبيريانسز” استحوذت على حصة حاكمة فى شركة “وصلة لخدمات التعهيد”، وقالت مصادر مطلعة لـ”البورصة”، إن الجزء الأكبر من الصفقة تم عبر زيادة رأس المال.

وأشارت المصادر إلى أن الشركة تهدف من خلال هذا اﻻستحواذ إلى توسيع نشاط أعمالها وخدماتها وبصفة خاصة لدى السوق الأفريقى الذى يضم 15 دولة منها نيجيريا وبوركينا فاسو وغانا وليبيريا وجنوب السودان.

وأضافت المصادر، أن الشركة تستهدف بعد اتمام عملية استحواذها على “وصلة لخدمات التعهيد”، التوسع الداخلى بالسوق وزيادة عدد الأفرع والخدمات المقدمة.

وتقدم الشركة مجموعة من الخدمات الإلكترونية فى مجال الاتصالات والإعلام والترفيه والتجزئة والتجارة الإلكترونية ويعمل بالشركة أكثر من 10 آﻻف موظف، ولدى شركة وصلة حالياً نحو 5 أفرع بالمعادى والعباسية والفرع الرئيسى بمصر الجديدة، والمهندسين، بالإضافة إلى آخر خاص بالموظفين ذوى الإعاقة البصرية داخل جمعية النور والأمل فى مدينة نصر والتى تم تاسيسها فى عام 2003.

وتقدم الشركة تطبيقاً خاصاً للموظفين، يسمح لهم بالاستجابة للمكالمة والتعامل معها والرد على العميل، وتعد «وصلة wasla»، من الشركات التى قامت بتشغيل مركز للكول سنتر للأشخاص ذوى الإعاقة البصرية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“اليابان الدولية” ترفع أسعار منتجاتها من سجائر “وينستون” و”كامل”

رفعت شركة اليابان الدولية للتبغ (JTI) مصر، أسعار منتجاتها من...

منطقة إعلانية