أخبار

“سوما باي” تروج للسياحة الترفيهية بالغردقة بـ “أسبوع لرياضة الجولف”

بالغردقة

تستعد شركة أبو سومة للتنمية السياحية لإقامة “أسبوع لرياضة الجولف”، بمنتجع سوما باي بالغردقة، بمشاركة 150 من أشهر لاعبي الجولف الدوليين، في الفترة من 20 إلى 27 فبراير الجاري.
وتتضمن فعاليات الأسبوع استضافة البطولة النهائية للجولف، ما يعزز مكانة “سوما باي” كواحدة من أفضل 10 وجهات لممارسة رياضة الجولف ضمن 828 وجهة في القارة الأفريقية.
قال الرئيس التنفيذي لشركة أبو سومة للتنمية السياحية، إبراهيم المسيري، إن هدف الشركة في إقامة “أسبوع رياضة الجولف” جذب عملاء أجانب لدعم خطة الدولة لتشجيع تصدير العقار المصري للخارج.
وأضاف ” نسعى أيضًا لتعزيز مكانة سوما باي كوجهة رائدة للجولف على مستوى العالم، فنحن لا نكتفي بوجود ملاعب جولف بتصميمات عالمية على أعلى مستوى فحسب، لكننا نطوير جميع مناطق الجولف للتحول إلى الطاقة الخضراء في هذه الرياضة”.
وتعد شركة “أبو سومة” المطور العقاري لمشروع خليج سوما باي في الغردقة على مساحة 10 ملايين متر مربع، من خلال إقامة الفنادق والمنتجعات السياحية، والمشروعات السكنية الفاخرة.
وصنفت صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقرير صدر منتصف 2019، “سوما باي” كواحدة من أفضل الأماكن لإقامة بطولات الجولف العالمية، لموقعها الخاص على شواطئ البحر الأحمر الرائعة، ما يجعل منها خلفية تشجع لاعبي الجولف على الأداء بمستوى أفضل وكسر نقطة الانطلاق لتعبر فوق الماء حتى تصل للمساحات الخضراء مرة أخرى.
وبدأت “سوما باي” بإنشاء مساحات جديدة لممارسة الجولف من تصميم “تيم لوب” والتي تتكون من نقطتين للبداية يمكنهما استيعاب 30 لاعباً لكل طرف، ومنطقتين للتدريب، و8 من الأهداف الخضراء، إلى جانب أماكن تدريب مغطاة، وسيتم تغطية الملاعب بحشائش “باسيلوم” النقية.
وتأسست شركة أبو سومة للتنمية السياحية في 1991، ويتمثل نشاطها الرئيسي في تطوير مشروع خليج سوما باي الذي يقع جنوب مدينة الغردقة بشبه جزيرة سيناء.
ويضم مشروع سوما باي 5 فنادق فاخرة ومنتجع صحي ومراكز رياضية بما في ذلك ملعب “جاري بلاير” لرياضة الجولف والمكون من 18 حفرة، ومشروعات السكنية ومارينا على أحدث الطرازات العالمية.

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

الأكثر مشاهدة

الوباء.. فرصة الدول النامية لمنافسة الصين

من المفترض أن ينشر الوباء الذى دمر الأسواق الناشئة –...

بعد أزمة انهيار الأسعار.. ما العقبة التالية أمام «أوبك»؟

بعد أن ساعدت منظمة الدول المصدرة للبترول «أوبك»، أسواق البترول...