أخبار

البروج مصر تطلق Sixty Business Park في العاصمة الإدارية الجديدة السبت القادم

العاصمة

في ظل ما تشكله العاصمة الإدارية من جسر حضاري لخلق كيان سياسي، واقتصادي وثقافي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ لتوفير مناخ اقتصادي مزدهر وبنية تحتية تكون نواة لمعيشة رغدة وتنمية مستدامة، تقام حالياً المشروعات والاستثمارات بشكل مكثّف والعمل جارٍ على قدم وساق لتحقيق هدف انتقال المؤسسات الحكومية والخاصة إلى العاصمة مما يحتم توافر الاستعدادات الكافية من مرافق خدمية وطرق ومبانٍ تخدم السكان والموظفين والعاملين.

وفي ظل التزامها نحو المساهمة في دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق أهداف الدولة المنشودة من إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، من المنتظر أن تطلق شركة البروج مصر Sixty Business Park، وهو أول مركز تجاري إداري طبي في العاصمة أمام وزارة المالية مباشرة. وذلك بهدف إنشاء نموذج أعمال يضم نشاطات مختلفة منها التجاري والمطاعم والترفيه والماركات والعيادات الطبية والمقرات الإدارية في موقع فريد من نوعه.

جدير بالذكر أن العاصمة الإدارية الجديدة هي واحدة من أهم المشاريع الاستثمارية العالمية التي قامت في مصر، والتي تعد نقلة تاريخية لتصبح أهم ملتقى لجميع الشركات الكبرى للاستثمار بداخلها. فهي مشروع واسع النطاق أعلنته الحكومة المصرية في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري يوم 13 مارس 2015. وتقع العاصمة الجديدة بين إقليم القاهرة الكبرى وإقليم قناة السويس بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي وطريق القاهرة/السويس، ويخطط لكي تكون المنطقة مقراً للبرلمان والرئاسة والوزارات الرئيسية، وكذلك السفارات الأجنبية ويتضمن المشروع أيضاً متنزه رئيسي ومطار دولي . ويقع المشروع على حدود مدينة بدر في المنطقة المحصورة بين طريق القاهرة/السويس وطريق القاهرة/العين السخنة شرق الطريق الدائري الإقليمي، بعد القاهرة الجديدة ومشروعي مدينتي ومدينة المستقبل. ويبعد الموقع حوالي 60 كم عن مدينتي السويس والعين السخنة وأيضا 60 كم عن قلب القاهرة.

 

الأكثر مشاهدة

فرج عامر: 3.8 مليار جنيه مبيعات محققة بمشروع سموحة العلمين

كتب محمد رمزي حققت شركة سموحة العلمين المملوكة لرجل الأعمال...

منطقة إعلانية